نشرت الفنانة أنغام بوستر لحفلتها علي حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" إنستجرام".
مروجة لحفلتها التي ستقام في دولة قطر، حيث علقت قائلة: "ميعادنا في قطر 24 فبراير".
كانت قد روّجت الفنانة أنغام لأحدث أغانيها «خليني شوية معاك» بمناسبة عيد الحب، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
وتستعد أنغام لطرح أغنيتها الجديدة " خليني شوية معاك " ، وقد روجت لها عبر منشور قائلة : " انتظروا كليب #خليني_شوية_معاك بكرة الساعة ٦ مساءً بتوقيت القاهرة #أنغام #عيد_الحب #Valentines_day " .
من ناحية أخري كشفت أنغام، في تصريحات صحفية في سؤال حول أيهما وجدته أصعب الغناء أم تقديم البرامج، بعد تجربتها الأخيرة في برنامجها "أنغام"؟ وهنا أجابت ضاحكة: "التقديم أصعب".

«صقر وكناريا» يفتح أبواب السينمات للجمهور وسط توقعات بإيرادات قوية
قريبًا.. انطلاق عروض الموسم الصيفي على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية | صور
وزيرة الثقافة تتوجه إلى المنيا لافتتاح الملتقى الإقليمي لأدباء وسط الصعيد





