وكيلة هالاند تتغزل في مبابي: عبقري

كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت رافائيلا بيمنتا، المحامية البرازيلية ووكيلة اللاعبين التي ورثت إدارة شركات مينو رايولا، ووكيلة النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، عن رأيها في احتمالية تكرر ظاهرة أخرى مثل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان.

أشارت بيمنتا، في تصريحات لشبكة "تيليفوت" الفرنسية، إلى أن السؤال عن وجود بديل لـ "مبابي"، دائما ما يثير سخريتها؛ حيث إنه دائما ما يواجهها الجميع بهذا السؤال، موضحة: "يجعلني أضحك.. أقصد هذا السؤال، إننا في كرة القدم نبحث دائما عن اللاعب التالي".

وأضافت: "لا أعرف إذا كان هناك كيليان مبابي جديد، إنه عبقري في كرة القدم ومن الواضح أننا نريد جميعا أن يكون لدينا عباقرة".

واختتمت بيمنتا: "سأكون سعيدة جدا لوجود كيليان مبابي جديد.. إذا كان موجودا في أي وقت.. لا نعرف ذلك".

يذكر أن رافائيلا بيمنتا تتولى وكالة معظم اللاعبين الذين كانوا متعاقدين مع مينو رايولا الذي فارق الحياة منذ عدة أشهر، ومن بينهم النجم النرويجي هالاند.

واصل النجم النرويجي إيرلينج هالاند، هداف مانشستر سيتي، تحطيم السجلات التهديفية فى الدوري الإنجليزي، وذلك خلال موسمه الأول مع السيتي، قادما من بوروسيا دورتموند الالماني، فى الصيف الماضي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 60 مليون يورو. 

وسجل النجم النرويجي ايرلينج هالاند، هدفه رقم 26 فى الدوري الانجليزي، خلال الموسم الحالي، فى مرمي ارسنال، فى اللقاء الذي حسمه السيتي بنتيجة 3-1، ليعزز صدارته لقائمة هدافي المسابقة بفارق كبير عن أقرب منافسيه. 

ويتفوق النجم النرويجي تهديفيا علي 8 أندية فى الدوري الانجليزي خلال الموسم الحالي، وهى تشيلسي 23 هدفا، كريستال بالاس 20 هدفا، نوتنجهام فورست 17 هدفا، وولفرهامبتون 17 هدفا، وست هام 19 هدفا، ايفرتون 16 هدفا، بورنموث 20 هدفا وساوثهامبتون 18 هدفا.

ونجح هالاند فى معادلة الرقم القياسي لأكثر لاعب فى تاريخ السيتي تسجيلا للأهداف فى موسم واحد بالدوري الإنجليزي، مع النجم الأرجنتيني السابق سيرجيو أجويرو، برصيد 26 هدفا والذى سجلهم خلال موسم 2014 - 2015.  

على صعيد متصل نجح الفرنسي المخضرم كيليان مبابي ونجم فريق باريس سان جيرمان، في قيادة فريقه أمس إلى فوز دراماتيكي، بأربعة أهداف على فريق ليل، ليرتفع رصيد الفريق إلى 57 نقطة، مبتعدًا بها بصدارة ترتيب جدول الدوري الفرنسي.

اقرأ أيضًا: