ياسمين عبد العزيز تشارك جمهورها فيديو ساخر من كواليس «ضرب نار»

 الفنانة ياسمين عبد العزيز
الفنانة ياسمين عبد العزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، فيديو كوميدي لها برفقة الفنانة إيمان السيد من داخل السيارة، ويبدو أنهما في كواليس تصوير مسلسل «ضرب نار».

 وقالت في الفيديو، "قال حاجة ضدنا مش عارفة اعمل فيديو" لترد إيمان السيد، "دا فلتر احنا مش محتاجين احنا قمرات من غير فلتر"، ونال الفيديو إعجاب الجمهور.

اقرأ أيضا: أحمد العوضي يحتفل مع ياسمين عبد العزيز بعيد الحب

تكثف الفنانة ياسمين عبدالعزيز تصوير مشاهدها بمسلسل «ضرب نار»، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023 برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي.

وتصور الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مشاهدها حاليًا في الشوارع الخارجية من القاهرة، ويكثف المخرج مصطفى فكري تصوير المشاهد في مناطق متفرقة، من أجل تسليم أكبر عدد من الحلقات إلى القناة العارضة في شهر رمضان 2023.

تقدم الفنانة ياسمين عبدالعزيز دور فتاة شعبية وتدخل في صراعات مع من حولها، واختارت ياسمين عبد العزيز الدور لأنه مختلفة عن ما قدمته من قبل، حيث أن الجمهور تعود عليها في الظهور في دور الفتاة التي تتعرض للمخاطر أو بدور كوميدي .

تدور أحداث مسلسل «ضرب نار» في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد، ويواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه ، المسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، ضياء عبد الخالق، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، هدي الأتربي، تامر مجدي، انتصار، تيسير عبد العزيز، إيمان السيد، بدرية طلبة، ماجد المصري، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الشباب، من إخراج مصطفى فكري.