انتشال جثتي شخصين غرقا في ترعة الإبراهيمية بالمنيا

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا، من انتشال جثتين لغريقين من داخل ترعة الإبراهيمية في ظروف غامضة الأولي عُثر عليها أسفل كوبري أم تسعة في مركزي ملوي، والثانية أسفل كوبري الإضافية في مدينة المنيا، وجري التحفظ عليهما داخل المشرحة تحت تصرف النيابة.

اقرأ أيضا | نجاة طالبة ثانوي سقطت من الطابق الثالث بمدرستها

و تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، اخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانتشال جثة غريق من داخل ترعة الإبراهيمية أسفل كوبري أم تسعة بالوحدة المحلية بقرية الروضة.


بانتقال الأجهزة الأمنية وإجراء التحريات الأولية وجمع المعلومات تبين أن الجثة لشاب يدعي مينا "ش" 26 عاما، مقيم بمدينة ملوي، وتم إيداعها بمشرحة المستشفي التخصصي تحت تصرف النيابة العامة.

و تلقي مدير الأمن إخطارا من عمليات النجدة، يفيد تمكن قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة شخص من ترعة الإبراهيمية حيث كانت أسفل كوبري الإضافية في حي غرب مدينة المنيا.


بإجراء التحريات الأولية تبين أن الجثة لشخص يدعي محمد "ص" 32 عاما، مقيم بعزبة بدوي في حي غرب مدينة المنيا، وتم إيداعها في مشرحة مستشفي المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف الحادثين وكشف الظروف والملابسات، وتحديد هل توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة أم لا.