رمضان عبدالله: دعم الدولة غير مسبوق للألعاب البارالمبية.. ونسعى لتحقيق إنجازات تليق باسم مصر 

رمضان عبدالله
رمضان عبدالله

أكد رمضان عبدالله عضو مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة أن دعم الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للألعاب البارالمبية غير مسبوق.

وأضاف عبدالله خلال تصريحاته: "نسعى بشكل قوي لاستضافة الأحداث البارالمبية العالمية لتنس الطاولة علي أرض مصر خلال الفترة الحالية في ظل الدعم الكبير الذي نتلقاه من الدولة المصرية الممثلة في وزارة الشباب والرياضة والدكتور أشرف صبحي".

واستكمل: "هدفنا التماشي مع رؤية الدولة لمصر 2030 من دعم للاعبي البارالمبية في اتحاد تنس الطاولة بالمشاركة في البطولة الدولية والعالمية بجانب إستضافة الأحداث علي أرض المحروسة في ظل تواجد بنية تحتية قوية من صالات مستعدة لأكبر الأحداث".

وأوضح: "بطولة مصر الدولية المقرر إقامتها على صالة حسن مصطفي خلال الفترة من 24 وحتى 27 فبراير الجاري تمثل قوة معنوية للاعبي البارالمبي وةحتكاك قوي مع لاعبين من مختلف أنحاء العالم كما سنشارك في بطولة مونتنجيرو خلال الفترة من 4 إلي 6 مايو بجانب المشاركة في بطولة سلوفينيا خلال الفترة من 10-13 مايو المقبل وبطولة الأردن خلال الفترة من 1 الي 3 يونيو ، و بطولة التشيك خلال الفترة من 22- 24 يونيو المقبل ينتظرنا موسم كبير نسعي لتحقيق انجازات تليق باسم مصر".

واختتم رمضان عبدالله تصريحاته قائلا: "مازلنا نتلقي طلبات الانضمام للبطولة ولكن لدينا طموح لمشاركة عدد كبير من الدول".