كارول سماحة تكشف موعد طرح «الألبوم الذهبي»

كارول سماحة
كارول سماحة

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، عن موعد طرح أحدث ألبوماتها الغنائية الذي يحمل اسم «الألبوم الذهبي».

ونشرت كارول سماحة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورتين من جلسة تصوير خاصة بالألبوم، وأعلنت موعد طرحه وهو الجمعة 3 مارس المقبل.

وكشفت كارول سماحة، تفاصيل ألبومها «الألبوم الذهبي»، وكتبت: "عشنا كتير أحداث ومشاعر صعبة بآخر كم سنة تركت جوّاتنا كلنا فراغ كبير".

وأضافت كارول سماحة، "هيدا الألبوم وِلِد من قلب وجعنا وطوقنا للحرية والأمان بوجه الظلم يلي عم نعيشو ببلداننا العربية.. ١٢ أغنية من قصائد الكبير محمود درويش‬ بقدّمن لوطنا العربي المجروح حتى تبقى هويتّنا واحدة.. ووحدتنا عربية".️

وحصلت النجمة كارول سماحة منذ أيام على كارنيه نقابة الموسيقيين، وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا صحفيا حسمت فيه جدل حصول الفنانة كارول سماحة على عضوية النقابة خاصة وأنها لبنانية الجنسية، حيث إنها تحمل الجنسية اللبنانية وغير مصرية.

وقال د.محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، أن هناك شرطًا أساسيًا في الحصول على عضوية نقابة المهن الموسيقية، أهمها أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وكارول سماحة لبنانية الجنسية، واكتسبت الجنسية المصرية من زواجها بمواطن مصري الجنسية وهو الدكتور وليد مصطفى.

وأكدت كارول سماحة أنها تتمنى عمل مشوار موسيقي وغنائي ناجح مع نقابة المهن الموسيقية المصرية كون أن مصر بلد الموسيقى والعمالقة والعظماء".

اقرأ المزيد : محمد ياسين: أبعدت إياد نصار عن النجومية في «أفراح القبة»