بعد الإصابة الخطيرة في مونديال قطر.. ياسر الشهراني ينضم لقائمة الهلال بأبطال آسيا

ياسر الشهراني
ياسر الشهراني

تواجد ياسر الشهراني نجم فريق الهلال السعودي، ضمن قائمة الفريق المتجهة إلى قطر، للمشاركة في دوري أبطال آسيا، وذلك للمرة الأولى منذ إصابته القوية بمباراة الفريق الافتتاحية بكأس العالم 2022، بين الأرجنتين والسعودية.

وحقق المنتخب السعودي انتصارا تاريخيا بهدفين مقابل هدف واحد على حساب الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات لـ كأس العالم في 22 نوفمبر من العام الماضي.

اللاعب كان قد أصيب بكسر في الوجه والفك خلال مشاركته مع المنتخب السعودي أمام الأرجنتين، في افتتاح مشواره في كأس العالم قطر 2022، ومنذ ذلك الحين يغيب عن الملاعب، بعد خضوعه لعدة عمليات جراحية.

بالرغم من إصابة الشهراني فقد حرص اللاعب على مرافقة الزعيم حاليًا في قطر، إذ سافر الفريق استعدادًا لمواجهة شباب الأهلي، غدًا الإثنين، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن وجود الظهير الأيسر في قائمة الفريق، ليس للمشاركة في المباريات أو حتى كون عودته اقتربت، إنما كانت رغبة مشتركة من اللاعب وناديه، لمواصلة التأهيل في الدوحة.

وأوضحت الصحيفة أن الشهراني ربما يعود للملاعب نهاية الموسم الجاري، بحسب استجابته للبرنامج العلاجي والتأهيلي، الذي يخضع له حاليًا.

وأعلن رامون دياز مدرب الهلال قائمة الفريق التي ستخوض الادوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال آسيا.
وضمت القائمة ياسر الشهراني الذي ظهر للمرة الأولى في مران الهلال منذ أيام.

ويحمل الهلال لقب النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وينتظر الفريق السعودي مواجهة قوية ضد شباب أهلي دبي، الذي يقوده البرتغالي ليوناردو جارديم المتُوج بلقب النسخة الماضية من أبطال آسيا رفقة الهلال.