الليلة فيها بـ7300 دولار.. سر تحويل طائرة مهجورة لـ«فيلا»

رجل يحول طائرة إلى فيلا فاخرة
رجل يحول طائرة إلى فيلا فاخرة

باتت الطائرات المهجورة واحدة من أشهر وسائل النقل التي تتحول إلى متاحف، وبعضها معروض في أماكن مختلفة لعرض تاريخها، ولعل أبرزها طائرة بوينج 737 في إندونيسيا.

 

ومتحف الطائرة الإندونيسية هذه اشتراها مطور يدعى فيليكس ديمين، بعد تقاعدها منذ عام 2021، وتمكن من تحويلها إلى فيلا فاخرة تقع على قمة منحدر بالقرب من شاطئ «نيانج نيانج» في جزيرة بالي.

 

وكانت الطائرة في السابق على أسطول خطوط ماندالا الجوية التي انتهت صلاحيتها الآن، وتم شراء طائرة بوينج 737 المتقاعدة من قبل المطور فيليكس ديمين مرة أخرى في عام 2021 ونقلها إلى موقعها البعيد.

 

اقرأ أيضًا| «قزم» و«فتاة هاربة».. قصة وجود حفرة داخل جبل «تورجاتن» في النرويج| صور


وتُسمى الفيلا الفاخرة، وهي «الطائرة الخاصة من الحدائق المعلقة» في بالي؛ حيث ستكون متاحة للإيجار بمجرد أن تصبح جاهزة بالكامل.

 

وتشير التقارير إلى أن التعريفة ستكون حوالي 7300 دولار أمريكي لليلة، وستكون الإقامة الرائعة من غرفتي نوم بالإضافة إلى حوض سباحة ويمكن للمسافرين بدء الحجوزات اعتبارًا من أبريل من هذا العام، وذلك حسب ما ذكره موقع "travelandleisureasia".

 

يقود المشروع ديمين والمستثمر ألكسندر ليبيديف، حيث قال ديمين إنه حتى قبل أن يشتري الطائرة ، شعر أن من المحتمل أن تتحول إلى موقع فريد، وقررت التركيز على إنشاء فيلا.