خاص| «المطرب النقاش»: «أقدم فن راقي والمهرجانات مش لوني»

أحمد سالم
أحمد سالم

قال المطرب أحمد سالم، صاحب ترند «المطرب النقاش»، أنا سعيد بردود الأفعال الأولى التي حصلت عليها أغنية «مرمرة»؛ التي طرحت الجمعة الماضية، مشيرًا إلى أنه يستعد لطرح المزيد من الأغاني خلال الفترة المقبلة.

وعند سؤاله عن إن كان من الممكن أن يقدم أغاني مهرجانات بصوته، قال «سالم»، في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم»، أنه لن يقدم ذلك اللون، ولا يفكر في غنائه تماماً، مشيرا إلى أنه مطرب ويقدم فن راقي، ويستطيع أن يقدم العديد من الألحان المختلفة التي لها قيمة فنية لدى الجمهور والنقاد المختصين.

وأضاف: "المهرجانات مش لوني تماما، وهي مش لون من ألوان الغناء أصلا".

وكان طرح المطرب أحمد سالم أولى أعماله الغنائية بعنوان «مرمرة»، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وحقق بها نجاحا كبيرا في أولى أيامها على اليوتيوب، كم تم تداولها بشكل واسع على جميع المنصات الإلكترونية.

كما أحيا المطرب أحمد سالم أولى حفلاته الغنائية يوم 20 أكتوبر الماضي، في ساقية عبد المنعم الصاوي، وحقق خلالها نجاحاً كبيراً لدى الجمهور.

يذكر أن أحمد سالم، حقق شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما انتشر فيديو له وهو يغني فيه «بكره يا حبيبي» للمطربة وردة، وذلك أثناء تأدية لمهنته التي كان يشغلها في ذلك الوقت، وهي «النقاشة»، وحصل الفيديو على تداول ودعم الكثير من الجمهور وأهل الوسط الفني، وعلى رأسهم الفنانة نجلاء بدر والمطرب رامي جمال.