المدن الجامعية بأسوان جاهزة لاستقبال طلاب الفصل الدراسي الثاني

المدن الجامعية لجامعة أسوان جاهزة لاستقبال طلاب الفصل الدراسي الثاني
المدن الجامعية لجامعة أسوان جاهزة لاستقبال طلاب الفصل الدراسي الثاني

أنهت جامعة أسوان برئاسة الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس الجامعة، استعداداتها لاستقبال الطلاب المغتربين بالمدن الجامعية المختلفة، مع بداية الفصل الدراسى الثاني للعام الجامعي ٢٠٢٣/٢٠٢٢. 


و في هذا الإطار تابع الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، المدن الجامعية التابعة لجامعة أسوان حرصا على سلامة الطلاب وتطبيقا لكافة الإجراءات الاحترازية، كما تفقد المدينة الجامعية للطلاب في أبوالريش. 


وقال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن المدن الجامعية لجامعة أسوان، والتي يبلغ عددها 5 مدن، منها 3 للبنات و2 للطلاب البنين، كما تبلغ القدرة الاستيعابية للمدن ما يقرب من 3 آلاف طالب وطالبة من طلاب الجامعة موزعين كالتالي: 194 طالبة بمدينة الطالبات بمنطقة السماد، و972 طالبة بمدينة الطالبات بمنطقة صحارى، و612 طالباً بمدينة الطلاب البنين بمنطقة أبو الريش.


وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه يتم تسكين طلاب فرع الجامعة الجديد بمدينة أسوان الجديدة بمنطقة دار الضيافة بمجمع الفيلات والتي تستقبل 300 طالب من البنين، كما تقدم المدن الجامعية للطلاب خدمات إقامة وسكن وتغذية جيدة تتناسب مع الطلاب، من خدمات إنترنت وغيرها، لتوفير سبل الراحة والأمان لطلاب الجامعة.
اقرأ أيضا | محافظ أسوان: تشكيل المجلس الإقليمى للصحة لتحقيق التنسيق في أداء الخدمة الطبية