فنانون اعتذروا عن المشاركة برمضان 2023

أبرزهم نبيل الحلفاوي .. نجوم يعتذرون عن المشاركة بالمارثون الرمضاني 2023

نبيل الحلفاوي وفيفي عبده وكمال أبو رية وتامر عبدالمنعم
نبيل الحلفاوي وفيفي عبده وكمال أبو رية وتامر عبدالمنعم

 يترقب الجميع المارثون الرمضاني 2023 بلهفة وتشوق ولكن قدم العديد من نجوم الفن اعتذارات للخوض في المشاركة برمضان القادم، واختلفت الأعذار من فنان لأخر حسب ظروفه الخاصة وأخري قد لا يتناسب الدور مع الشخصية، ومن خلال هذه السطور نقدم لكم نجوم الفن الذين اعتذروا للأعمال الدرامية برمضان 2023.
 نبيل الحلفاوي 
اعتذر الفنان نبيل الحلفاوي، عن المشاركة في مسلسل "عملة نادرة " المقرر عرضه في رمضان 2023، وارجع السبب في ذلك لأسباب وظروف أسرية خاصة.


فيفي عبده

أعلنت الفنانة فيفي عبده، اعتذارها عن التواجد في دراما رمضان 2023 بمسلسل "آخر الزمن"، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "يا جماعة زي ما نزلتلكم فيديو وأنا بمضي مسلسل آخر الزمن لرمضان 2023 ، دلوقتي أنا بعتذر أمامكم عن المسلسل بسبب ضيق الوقت، وإن شاء الله أشوفكم في أعمال تانية قريبا بحبكم جدا".


تامر عبد المنعم
أعلن الفنان تامر عبد المنعم، اعتذاره عن المشاركة في مسلسل "العمدة"، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع فيسبوك.
وكتب "عبد المنعم": "كنت أتمنى العمل مع النجم الكبير محمد رمضان والمخرج الكبير محمد سامي بمسلسل العمدة، إلا أن ظروف سفري للخارج في مأمورية عمل، حالت بيني وبين الاستمرار، أكيد هتتكرر وأتمنى أن تتكرر الفرصة".


أحمد خالد صالح 
اعتذر الفنان أحمد خالد صالح، عن المشاركة في مسلسل "سوق الكانتو" في درامات رمضان 2023 ، لانشغاله بتصوير مسلسل "تحت الوصاية" مع الفنانة منى زكي، والذي تزامن مع تصوير "سوق الكانتو".


كمال أبو رية

اعتذر الفنان كمال أبو رية، عن المشاركة في مسلسل "سوق الكانتو" بطولة الفنان أمير كرارة، والمقرر عرضه بموسم رمضان 2023، بسبب ضيق الوقت لديه نظرا لمشاركته في مسلسل "عملة نادرة" مع نيللي كريم وكضيف شرف في مسلسل "الكبير أوي الجزء السابع" بطولة الفنان أحمد مكي.