ما بين «فستان إليسا» و«حلق أحلام».. مواقف تسببت في حرج للنجوم

أحلام وأنغام ونجوى كرم واليسا
أحلام وأنغام ونجوى كرم واليسا

يتعرض العديد من نجوم الفن لمواقف محرجة مع الجمهور وفي السطور التالية نقدم لكم أبرز تلك المواقف...
 

- اليسا 
أطلت إليسا بحفلها في الكويت  18 فبراير بفستان متداخل الألوان ما بين البنفسجي والفضي والفوشيا، وكشف برنامج “et بالعربى” أنه كانت هناك أزمة مع الرقابة فى الكويت بسبب الفستان، حيث رفضوه ووصفوه بأنه جريء بسبب فتحة الصدر، والتى كانت من وجهة نظرهم مبالغ فيها، وألزموا إليسا بإجراء تعديل عليه. 


- أحلام 
ظهرت "أحلام" خلال الحفل في حفل يوم 17 فبراير بالرياض بإطلالة مختلفة وغريبة وتحديدا فى الإكسسوارات التى ظهرت بها على المسرح ومن أهمها الحلق الذي كان يبدو غريبا بعض الشئ.

وبعد تداول الصور على مواقع السوشيال ميديا انهالت عليها كثير من التعليقات الساخرة والسلبية بسبب حجم الحلق والذى لا يتناسب مع إطلالتها، مما جعل البعض يسخر منها بتعليقات سلبية.


عمرو دياب
تعرض الفنان الكبير عمر دياب موقف محرج ولكن هذه المرة خلال إحيائه حفل زفاف يوم 16 مارس بالعام الماضي، حيث تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للهضبة، وهو يغني بجانب العروسة ولكنها طلبت منه أن يبتعد عن الفستان بشكل طريف بسبب وقوفه عليه، مما جعله في موقف محرج.

أنغام

تعرضت أنغام أيضا لموقف محرج على خشبة المسرح، أثناء إحيائها إحدى الحفلات على مسرح فبراير بالكويت رفقة الفنان ماجد المهندس يوم 16 فبراير 2022، وتأخر الجمهور في دخوله الحفل، ما أغضب أنغام كثيرا، واضطرت لترك المسرح لمدة 10 دقائق حتى يتمكن الجمهور من الدخول والجلوس في أماكنه المخصصة، ولكن بعد عودتها لم تجد الوضع تحسن كثيرا، مما دفعها لتركه مرة أخرى.

جورج وسوف

لم يسلم سلطان الطرب جورج وسوف من المواقف المحرجة أمام الجمهور، ولكن تعرض له الفنان بطريقة مختلفة هذه المرة، حيث قامت إحدى المعجبات، خلال إحيائه حفل بدمشق عام 2021، بالصعود إلى خشبة المسرح وحاولت تقبيله، إلا أنه رفض ومد يده لمصافحتها، لتفاجأه الفتاة بصفعة شديدة، أربكته وحاول تدارك الموقف، فما كان منه إلا أن مازحها مقدما لها خده الآخر.

تامر حسني
تعرض تامر حسني لموقف محرج كثيرا، أثناء إحياء إحدى حفلاته في الكويت عام 2020 ، عندما صعدت فتاة كويتية على خشبة المسرح وفاجئته بقبلة.


نجوي كرم 
أثناء إحيائها حفلا يوم 6 فبراير 2021، تعرضت الفنانة نجوى كرم، لموقف محرج، حيث قام شخص ما من الجمهور بإلقاء بعض الأموال عليها وهي تغني، وعلقت نجوى على هذا التصرف المسيء، بالظهور في فيديو تحدثت فيه قائلة: "أنا طول عمري لا أحب المشاكل على المسرح، ولكن أنت الليلة كنت قليل الذوق معنا، الفلوس لا تشترينا ولا تشتريك، حرام عليك وعيب عليك اللي بتعمله".