نائب محافظ البحيرة تستقبل وزيري التنمية المحلية والتربية والتعليم

د.نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة خلال استقبال وزيري التنمية المحلية والتربية والتعليم
د.نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة خلال استقبال وزيري التنمية المحلية والتربية والتعليم

استقبلت صباح اليوم د.نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، في مجمع دمنهور الثقافي، اللواء هشام آمنة  وزير التنمية المحلية ود.رضا حجازي - وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأشادت نهال بلبع  بالجهود الكبيرة التي توليها وزارة التنمية المحلية لدعم محافظات الجمهورية وتنميتها والعمل على توفير كافة احتياجات ومتطلبات المواطنين.  

كما رحبت الدكتورة نهال بلبع بالدكتور رضا حجازي على أرض محافظة البحيرة، مؤكدة أن المحافظة تشهد طفرة كبيرة في قطاع التعليم، والذي توليه الدولة اهتمامًا كبيرًا، فكان الاهتمام بالمدارس وزيادة عدد الفصول بما يقلل الكثافات الطلابية ويسهل على أولياء الامور والطلبة تحصيل العلم وتحقيق أقصى استفادة بما يعزز من دور الدولة في بناء الإنسان المصري تماشيًا مع الجمهورية الجديدة

اقرأ أيضا.. المدارس تناشد طلاب الثانوية العامة بسرعة تسليم استمارة الامتحانات

ومن المقرر أن يقوم الوزراء ود.نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتفقد معرض "أيادى مصر" ببهو المجمع، وكذا اصطفاف سيارات الأشجار الخاصة بمبادرة 100 مليون شجرة بالمجمع تمهيدًا لتدشين المبادرة بزراعة عدد من الأشجار على كورنيش دمنهور. 

وحضر الاستقبال محمد كجك رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، ومديري المديريات وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية بالمحافظة.