حقيقة تعرض شيكابالا لعقوبة من فيريرا بعد مباراة المريخ.. مصدر يوضح

شيكابالا
شيكابالا

كشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن توقيع عقوبة على محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق بداعي الاعتراض على قرار الجهاز الفني بعد استبداله في لقاء المريخ السوداني بالأمس.

وأكد المصدر أنه لا أساس من الصحة لما تردد بشأن معاقبة شيكابالا، واللاعب لم يعترض على الجهاز الفني، ومن الطبيعي أن يرغب كل لاعب في الاستمرار في الملعب لنهاية المباراة لمساعدة الفريق على تحقيق الفوز.

وتابع المصدر بأن الجهاز الفني للفريق يرى أن  شيكابالا عائد من فترة غياب بسبب الإصابة وليس جاهز من الناحية البدنية للعب لمدة 90 دقيقة كاملة.

وكان الجهاز الفني للفريق  الأول بكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا  قرر منح اللاعبين راحة اليوم وغدا من التدريبات على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رحيلة استعدادا للقاء الترجي التونسي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعادل فريق الزمالك مع المريخ السوداني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد شهداء بنينا في إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحصد الأبيض أول نقطة له بالمجموعة الرابعة ليحتل المركز الثالث، كما رفع المريخ رصيده إلى نقطة أيضا يحتل بها المركز الأخير.

جدير بالذكر  إن الزمالك  يستعد لخوض مباراة الترجي التونسي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل في تونس.