الفنان محمد رضوان يروج لـ«ميمو» علي رقصة أحمد حلمي | فيديو

محمد رضوان
محمد رضوان

روج الفنان محمد رضوان لمسرحيته والتي تحمل اسم "ميمو" وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام ونشر مقطع فيديو من كواليس المسرحية.

وكتب محمد رضوان عبر حسابه الرسمي قائلًا: إنت مبترقصش ليه ميمو 20 فبراير علي مسرح بكر الشدي موسم الرياض بوليفارد.

والمسرحية من تأليف: ضياء محمد، إنتاج: حمدي بدر، إخراج: هشام عطوة.

جدير بالذكر تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية أخبارًا عن وجود خلاف بين الفنان باسم سمرة والفنان محمد رضوان، أدى إلى ضرب باسم سمرة لمحمد رضوان.

وتواصلت "بوابة أخبار اليوم" مع الفنان محمد رضوان لمعرفة حقيقة ماتداوله البعض من وجود خلاف بينه وبين الفنان باسم صبره وعبّر عن استيائه من هذه الإشاعات، وتساءل ما هدف هذه الإشاعات.

وقال الفنان محمد رضوان في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" كنت في مشهد بمسلسل "بابا المجال" بنصوره وهو ضربني من أحداث المشهد وده شئ طبيعي وموجود في السيناريو، مفيش خلافات بينا ومش عارف مين بيطلع الشائعات دي علينا وإيه الهدف منه".

جدير بالذكر أن مسلسل بابا المجال يشارك في السباق الرمضاني الموسم القادم 2023، ومسلسل بابا المجال يضم عددًا كبيرًا من نجوم الفن ومنهم سوسن بدر، باسم سمرة، نسرين أمين، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، وفرح.

اقرأ أيضا | تقديم عروض مسرحية لأبطال حكايات الولاد والأرض بقصور الثقافة