سر غياب كهربا وسافيو عن مباراة الأهلي والهلال السوداني

محمود عبد المنعم "كهربا"
محمود عبد المنعم "كهربا"

خرج محمود عبد المنعم "كهربا" وشادي حسين، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من قائمة الأحمر في مواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا لينضما إلى البرازيلي برونو سافيو المستبعد من الرحلة.
وخرج شادي حسين وكهربا، بجانب الحارس الثالث حمزة علاء من قائمة الفريق النهائية، بعد الإعلان عن التشكيل الرسمي للمباراة كما تم استبعاد سافيو قبل السفر.

وكشف مصدر بالأهلى، أن كهربا يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، ما ترتب عليه خروجه من قائمة اللقاء بينما يعاني سافيو من آلام بالركبة منعته من السفر وجاء استبعاد شادي حسين فنيا.
وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا | بعد 25 مباراة.. مارسيل كولر يتلقى الهزيمة الثالثة على التوالي مع الأهلي

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وتغادر بعثة الأهلي السودان مساء اليوم مباشرة إلى أسوان؛ للإقامة لمدة 48 ساعة، استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.