خاص| المطرب النقاش يكشف حقيقة ظهوره في عمل درامي قريباً

المطرب النقاش
المطرب النقاش

قال المطرب أحمد سالم، صاحب ترند "المطرب النقاش" أنا سعيد بردود الأفعال الأولى التي حصلت عليها أغنية "مرمرة" التي طرحتها أمس- الجمعة، مشيرًا إلى أنه يستعد لطرح المزيد من الأغاني خلال الفترة المقبلة.

وكان ترددت بعض الأنباء حول دخول "المطرب النقاش" لعالم التمثيل بإحدى الأعمال الدرامية القادمة، وأكد "سالم" في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أنه يتمنى بالفعل خوض التجربة، وأن لديه الموهبة التي تؤهله للوقوف أمام الكاميرا، مشيراً إلى ان تلك الخطوة من الخطط الفنية الموضوعة له خلال الفترة القادمة.

وأضاف: «لسه مافيش أي حاجة، وكل الكلام اللي انتشر شائعات، ولو فيه أي حاجة الكل هايعرف، أنا فعلا نفسي أدخل تجربة التمثيل، لكن في الوقت الحالي مافيش أي حاجة حتى إني ألمح بيها".

ديو أحمد سالم ورامي جمال

وكانت أغنية "البطة السودة" لفيلم "شلبي" هي أولى خطوات سالم نحو طريق احتراف الغناء، حيث قام بالمشاركة في غناءها مع النحم رامي جمال، الذي وعده بأن يدعمه فنيا حتى يصل لحلمه في الغناء.

كما أحيا المطرب أحمد سالم أولى حفلاته الغنائية يوم 20 أكتوبر الماضي، في ساقية عبد المنعم الصاوي، وحقق خلالها نجاحاً كبيراً لدى الجمهور.

يذكر أن أحمد سالم، حقق شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما انتشر فيديو له وهو يغني فيه "بكرة يا حبيبي" للمطربة وردة، وذلك أثناء تأدية لمهنته التي كان يشغلها في ذلك الزقت، وهي "النقاشة"، وحصل الفيديو على تداول ودعم الكثير من الجمهور وأهل الوسط الفني، وعلى رأسهم الفنانة نجلاء بدر والمطرب رامي جمال.

وحول انتشار الفيديو قال أحمد سالم إنه لم يكن يتوقع أن يحدث الفيديو كل تلك الضجة على مواقع التواصل، وخصوصا أنه تم تصويره من عام ونصف العام قبل نشره على الفيسبوك، وحقق حينها نحو 10 آلاف مشاهدة فقط على قناته على يوتيوب خلال تلك الفترة.

اقرأ أيضاً - لماذا اختفى وأين كان؟.. أبرز تصريحات المطرب لؤي مع ياسمين عز