خاص.. والد عماد أحد المفرج عنهم بليبيا: البركة في رئيسنا السيسي| فيديو

والد عماد احد المفرج عنهم في ليبيا
والد عماد احد المفرج عنهم في ليبيا

سادت حالة من الفرح والسعادة بين أبناء قرية الحرجة قبلي مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج عقب الإعلان عن إطلاق سراح ستة مواطنين مصريين من عائلة واحدة عقب تعرضهم لعملية اختطاف في ليبيا.

 

اقرأ أيضا | الكشف على 1071 مواطن في قافلة طبية مجانية بنجع حمادي

 

يقول مرعي عطالله (٦٠ سنة - عامل والد عماد) أحد العائدين بعد اختطافهم: «الحمدلله الذي قدر لنا الخير وأطلق سراح ابني وأولاد عمنا بعد اختطافهم».

 

وأضاف: «علمنا بخبر اختطافهم من اتصال قريب لنا حيث أكد عدم وصولهم طرابلس ومنطقة الجميل على حدود تونس وقد تعطلت الطائرة ثلاث أيام وهناك ناس من البلدة وعلى نفس الرحلة وصلوا طرابلس وفيما بعد عرفنا أنهم تعرضوا للاختطاف على يد جماعة ليبية مسلحة مقابل فدية».

 

وتابع: «كان عبدالمسيح اتصل بأخوه نشأت جودة لكي يحضر لهم الفلوس وطلب منه أن يبيعوا كل أشياء البيت من أجهزة وأسرة دواليب وذهب ولكن ظروفنا صعبة ولم يكن لدينا شىء حتى لو بعنا ملابسنا».

 

وأضاف: «لكن الفرج أتى بعد تدخل وزارة الخارجية بتعليمات من الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ حيث تم إطلاق سراحهم والحمد لله.. إنها معجزة أن يفرج عنهم والبركة في قيادات البلد ورئيسنا عبدالفتاح السيسي، وسأطلب من عماد عدم العودة مرة أخرى إلى ليبيا حتى لو أكلنا عيش وملح هو عندي بالدنيا وما فيها».