أسرة أحد المُفرج عنهم في ليبيا: «شكرًا للرئيس السيسي على إنقاذ أبناءنا»| خاص

أسرة أحد المُفرج عنهم في ليبيا
أسرة أحد المُفرج عنهم في ليبيا

تعالت الزغاريد في منازل الأقباط الستة المفرج عنهم في ليبيا، وعمت الفرحة أرجاء محافظة سوهاج.

وتترقب قرية الحرجة قبلي بمركز البلينا، وصولهم بعد مرور 15 يوما على اختطافهم؛ فتقول «أم مينا» والدة أحد المخطوفين المفرج عنهم في تصريحات خاصة لـ" بوابة أخبار اليوم": "عشنا أياما صعبة للغاية وكنا فيها مذعورين ونعيش في رعب خوفا على ابني وأبناء عمه وخاله، لقد حدثت معجزة حقيقية من عند الله عندما وصلنا خبر الإفراج عنهم وتوقف النحيب والبكاء الذي ملئت البيوت بأكملها وتوجهنا بالشكر لله الذي أنقذ أفراد العائلة من المجهول". 

وأضافت: "أننا الآن ننتظر عودتهم حيث ننتظرهم بفارغ الصبر"، ووجهت أم مينا الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ووزير الخارجية ونيافة البابا تواضروس الثاني الذين اهتموا بأزمتها.

اقرأ أيضا | كسر مفاجئ لخط مياه 600 ملى بقرى مركز البلينا بسوهاج

 

وكانت وزارة الخارجية وأجهزة الدولة المعنية تتابع باهتمام شديد على مدار الساعة، موقف المصريين الـ6 الذين تم احتجازهم في أحد مراكز الهجرة غير الشرعية في غرب ليبيا والذي لا يخضع للسلطات الليبية.

وتواصلت السفارة المصرية في طرابلس، مع الجهات المعنية الليبية للتدخل من أجل إطلاق سراح المواطنين، واستقبل القطاع القنصلي بوزارة الخارجية ذوي المواطنين أكثر من مرة خلال الأيام الماضية لمتابعة حالة المواطنين والعمل على الإفراج عنهم، في ظل الأولوية القصوى التي توليها الوزارة لأبناء مصر بالخارج.