محمود حافظ: أحب آراء ياسمين عز وأرى أنها تعبر عن السيدات في الزمن القديم| خاص

الإعلامية ياسمين عز والفنان محمود حافظ
الإعلامية ياسمين عز والفنان محمود حافظ

أثارت الإعلامية ياسمين عز، جدلا كبيرا خلال الفترة السابقة وتصدرت مؤشرات محركات البحث، وذلك بعد آرائها المثيرة للجدل حول كيفية تعامل المرأة مع الزوج المصري، وفي تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» كشف الفنان محمود حافظ عن رأيه في تصريحات الإعلامية ياسمين عز، وعن إثارتها للجدل بشكل دائم، قائلا: "أنا من متابعي ياسمين عز، وأحب تناولها عن كيفية تعامل الزوجة مع الرجل المصري".

اقرأ أيضا : محمود حافظ: «حضرة العمدة» يناقش فكرة تعامل المجتمع مع المرأة | خاص

وتابع: "ضحكت عندما وصفت الرجل المصري بالفرعون، وأرى إنها تعبر عن رأيها بشكل بسيط"، واستكمل: "كل ما تتحدث عنه ياسمين كانت تقوم به السيدات قديما موضحا مثل (( أمي كانت تنادي على والدي في الشارع وأمام الناس تقول له يا أستاذ فعلا )) ، هل هذا يعيب أمي بالعكس، في القديم كانت السيدات تحترم الرجل وهذا ما كان يجعل البيت في وضع مستقر".

واستطرد: "لماذا لم نهاجم الأطراف الأخرى التي تشجع المرأة على خلق مشاكل أسرية". واختتم: "أحب آراء ياسمين عز وأرى أنها تعبر عن السيدات في الزمن القديم، وتطرح طرق لاحترام الزوجة لزوجها".

من ناحية أخرى يعرض للفنان محمود حافظ حاليا مسلسل «بالطو» من بطولة محمود البزاوي، محمد محمود، عصام عمر، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، مريم الجندي، وهو من سيناريو وحوار أحمد عاطف وإخراج عمر فؤاد المهندس .

وتدور أحداث المسلسل الكوميدي «بالطو» في إطار كوميدي، حول تكليف الطبيب الشاب حديث التخرج «عاطف»، الذي يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، في وحدة صحية بإحدى القرى، ومن ثم يجد نفسه فجأة مديرا لتلك الوحدة الصحية ومسئول عن كل شيء فيها. مأخوذ عنرواية «بالطو وفانلة وتاب»، احد الأعمال الأصلية لمنصة Watch it ، والتي تم إطلاقها مؤخرًا، ويتم عرض المسلسل كل أربعاء عبر المنصة ويتكون من 10 حلقات.