بعد موت طفليه بأشهر.. مصرع شاب صدمه قطار بالغربية

المتوفي
المتوفي

كتب عصام عمارة 

شهدت قرية كفرالشيخ سليم التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية واقعة مأساوية حينما لقى شاب مصرعه أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة ليلحق بطفليه اللذان توفيا منذ أشهر قليلة إثر تعرضهم لوعكة صحية.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى المنشاوي العام بطنطا بوصول جثة الشاب أحمد العمروسي ٣٦ سنة متوفي إثر عبوره شريط السكة الحديد، حيث صدمه أحد القطارات.

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز طنطا الي موقع البلاغ وتبين أن الشاب يقيم بقرية كفرالشيخ سليم التابعة لمركز طنطا وتم التعرف على هويته واستدعاء أسرته وتحرير محضر بالواقعة وباشرت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن.

وأكد أحمد راشد من أهالي القرية أن الشاب المتوفي كان مشهودا له بالسمعة الطيبة ومحبة الجميع وكان يمر بظروف صعبة وحزن شديد لوفاة طفليه محمد وعهد منذ أشهر قليلة وكان دائم الذهاب للمقابر لزيارتهم.

اقرأ أيضا| تطوير مصنعي المحلة وطنطا وإضافة معدات لمصنع دفرة بالغربية

ولفت إلى أن نجله "محمد" توفى العام الماضي عن عمر يناهز 3 سنوات ثم لحقت به بعد 6 أشهر شقيقته الرضيعة عهد، 5 أشهر مما أصابه هو وأسرته بحزن شديد وكان دائم البكاء عليهم وغير قادر على البعض عنهم حتى جاءنا الخبر الحزين بوفاته في حادث قطار. 

وأضاف أحد أهالي القرية أنه في الآونة الأخيرة ظل ينعي طفليه الراحلين علي صفحته الشخصية الفيس بوك بعبارات الحزن الشديد ويدعى الله أن يلتقي بهم قريبا لعدم قدرته على البعض عنهم واستجاب الله ولحق بهما
وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية صور الشاب المتوفي الذي لحق بطفليه حزنا لفقدانهما في ليلة الإسراء والمعراج داعين الله أن يرحمه ويغفر له.