البحرية التشيلية وCCC يبرمان عقدًا لنظام TDNS الخاص بـOSI

الملاحية لغواصتين من فئة THOMPSON
الملاحية لغواصتين من فئة THOMPSON

أكدت منظمة التعاقد G2G التابعة للحكومة الكندية باسم CCC. بعد عقد G2G الأول في عام 2020 لتحديث القدرة الملاحية لغواصتين من فئة THOMPSON التابعة للبحرية التشيلية ، يعد هذا ثاني عقد G2G بين CCC والبحرية التشيلية لحلول الغواصات المتقدمة.

وقامت أساطيل 24 دولة، بما في ذلك التابعة للمملكة المتحدة والسويد وأستراليا وكندا وهولندا وإندونيسيا وجنوب إفريقيا والبرازيل، بتطبيق أنظمة OSI الموجودة في برنابي، كولومبيا البريطانية، وهي تنتج أنظمة C2 للمراكب الصغيرة بالإضافة إلى أنظمة الجسور المتكاملة للسفن الحربية. OSI قادرة على توسيع حصتها في السوق في تشيلي بسبب عقد G2G هذا مع البحرية التشيلية.

من خلال خدمة المقاول الرئيسي الدولي، تربط CCC الشركات الكندية المؤهلة بالمشترين من جميع أنحاء العالم. في وقت مبكر من هذا الشهر ، منحت قوات الدفاع الأسترالية عقدًا لشركة OSI Maritime Systems لتقديم تراخيص قدرة برمجيات على مستوى الأسطول للسفن الحربية الصغيرة المتمركزة هناك (ADF).

ومن المتوقع أن يزيد العقد، الذي تم منحه للشركة من قبل شريكها في محتوى الصناعة الأسترالية ، من قدرة "رخصة المؤسسة الدفاعية الواسعة" مع ADF والبحرية الملكية الأسترالية (RAN). بالنسبة للسفن التاريخية والمرافق الساحلية التابعة للبحرية الألمانية ، تعاونت OSI مع شريكها الداعم الألماني Arche Systeme في ديسمبر 2022 لتقديم تحديثات نظام الملاحة.

اقرأ أيضا | أستراليا تُرقي أسطول الغواصات «كولينز»