أول رد من محمود حافظ على منتقدي مسلسل «بالطو» | خاص

الفنان محمود حافظ
الفنان محمود حافظ

تصدر مسلسل " بالطو " مؤشرات الأكثر بحثاً على موقع "جوجل" ، خلال الأيام السابقة بعد الانتقادات الموجهة للعمل بحجة إهانة مركز مطوبس وأهله والهجوم على الاطباء .

وفى تصريح خاص لبوابة اخبار اليوم رد النجم محمود حافظ أحدي ابطال العمل على تلك الانتقاد قائلاً : " أنا رجل نشأت بالريف بمحافظة الدقهلية ، فكيف لي أن أوجه اهانة لاهل الريف " . 

أقرأ أيضاً | برفقة هاني شاكر.. أنغام تروج لحلقتها الجديدة من برنامج «أنغام»

وتابع : " ومن خلال نشأتي أؤكد ان المسلسل يتناول السلبيات والايجابيات ، فنحن قدمنا الدكتور الذي لايهتم بعملة ، وفى المقابل قدمنا الدكتور الذ يعمل بجدية ويهتم بعملة على أكمل وجه ".

واستطرد : "المسلسل يناقش قضية حقيقة وهي قضية التكليف من خلال طرح حقيقى ، بالاضافة أنها مشكلة واضحة ، فلابد أن توفر للدكتور الذي يعيش بالقاهرة أو من خارج المحافظة جو مناسب من مسكن ووسيلة انتقال حتي يستطيع أن يعمل بشكل جيد ".

واستكمل : " المسلسل عرض منه أربع حلقات فقط ، فكيف يتم تقيمة والحكم علية " .

وانهى : "المسلسل إنتاج "المتحدة" وهو كيان كبير تابع للدولة اتشرف بالعمل من خلاله ، فكيف يتم الموافقة على ورق يقدم صورة سيئة تعبر عن  البلد ، أو يقدم شكل سلبي ، بالعكس قمنا بطرح المشكلة من أجل المساعدة على حلها ، وليس من اجل التنمر أو أشياء أخري ".

مسلسل " بالطو "  من بطولة محمود البزاوي، محمد محمود، عصام عمر، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، مريم الجندي،وهو من سيناريو وحوار أحمد عاطف وإخراج عمر فؤاد المهندس .

وتدور أحداث المسلسل الكوميدي بالطو في إطار كوميدي، حول تكليف الطبيب الشاب حديث التخرج «عاطف»، الذي يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، في وحدة صحية بإحدى القرى، ومن ثم يجد نفسه فجأة مديراً لتلك الوحدة الصحية ومسئول عن كل شيء فيها.

المسلسل مأخوذ عن رواية «بالطو وفانلة وتاب»، أحد الأعمال الأصلية لمنصة  Watch it ، والتي تم إطلاقها مؤخرًا، ويتم عرض المسلسل كل أربعاء عبر المنصة ويتكون من 10 حلقات.