والد ميسي ينهي الجدل حول عودة «البرغوث» لبرشلونة

ميسي رفقة والده
ميسي رفقة والده

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن خورخي ميسي، والد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، أنهى الجدل حول موقف نجله من العودة إلى صفوف برشلونة مجددًا.

وظهر خورخي في مدينة برشلونة خلال الساعات الماضية، لتتنبأ الصحف الإسبانية باحتمالية عودة ليو إلى كامب نو في الموسم المقبل.

وقال خورخي لصحيفة "سبورت": "لا أعتقد أن ليو ميسي سيلعب لبرشلونة مرة أخرى، لم نتحدث مع لابورتا، ولا يوجد أي عرض منهم".

يشار إلى أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، صرح من قبل بأنه يرغب في عودة ميسي إلى كامب نو، لكن مشاكل النادي المالية تجعل هذه المهمة شبه مستحيلة.

على الجانب الآخر يأمل النادي الفرنسي تمديد عقد ميسي لمدة عام آخر، لكن لم يتوصل الطرفان لاتفاق حول الشروط المالية. 

وكانت أثيرت حالة من الجدل حول إمكانية عودة ميسي إلى البارسا الصيف المقبل، خاصة أنه لم يجدد حتى الآن عقده الذي ينتهي هذا الموسم.

وذكت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان، يجهز ضربة قوية لإدارة النادي الفرنسي.

وقالت الشبكة، أن ميسي يميل للرحيل عن صفوف "بي إس جي" بنهاية عقده في الصيف المقبل.

وأضافت الشبكة، "أن تجديد التعاقد مع سان جيرمان، لا يمثل أولوية لميسي في الوقت الحالي، رغم التقارير الأخيرة التي تحدثت عن إمكانية تجديد عقده".

وأشارت: "كل الاحتمالات تبقى ممكنة، في ظل سعي إدارة (بي إس جي)، وتواصلها بشكل مكثف مع المقربين من اللاعب البالغ من العمر 35 عاما".

ولفتت "ليونيل ميسي لن يتخذ قرار الاستمرار مع باريس سان جيرمان من عدمه، إلا بعد نهاية مشوار الفريق بدوري أبطال أوروبا".

وأتمت "برشلونة وإنتر ميامي يترقبان قرار ميسي، في الوقت الذي لا يفضل فيه النجم الأرجنتيني الانتقال للدوري الأمريكي، ليحافظ على تواجده بقائمة منتخب التانجو".