محافظ الشرقية يؤكد على بذل المزيد من الجهد وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقد الدكتور ممدوح غراب - محافظ الشرقية، اجتماعًا مع المحاسب علي ماهر أحمد عبد المعطي - رئيس مركز ومدينة الزقازيق، واللواء عماد عبد المقصود محمد الدكروري - رئيس مدينة الإبراهيمية، والمحاسب محمد حسن محمد الأباصيري - رئيس مركز ومدينة فاقوس، و رضا محمد إبراهيم بكري - رئيس حي أول الزقازيق، و شعبان أبو الفتوح سعد السيد - رئيس حي ثان الزقازيق، في حضور مراد رأفت السكرتير العام المساعد و سعد الفرماوي - الخبير الوطني لمحافظة الشرقية.

اقرأ أيضا | بروتوكول تعاون بين محافظة الشرقية و«القومي لأسر الشهداء»| صور

استهل المحافظ الاجتماع بالتأكيد على ضرورة تواجد المسؤول التنفيذي بالشارع والالتحام بالمواطنين والتعرف على احتياجاتهم والاهتمام بأعمال النظافة والتجميل وكذلك رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

كما شدد المحافظ على تكثيف حملات رفع الاشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية وإلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على حرم الطريق، قائلاً: لن أسمح بوجود اشغالات بالشارع، ولن أقبل أن يقصر أحد في عمله.

كما وجه المحافظ بمتابعة نسب تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها وتذليل كافة العقبات امام الشركات المنفذة لسرعة الانتهاء منها طبقا للجدول الزمني المحدد وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وفي نهاية الاجتماع أكد محافظ الشرقية أن حجم العمل والمسئولية كبير يتطلب  تنفيذي قادر على العطاء يعمل على مدار الـ ٢٤ ساعه مطالباً الجميع ببذل المزيد من الجهد والعمل لتحسين مستوي الخدمات المؤداه للمواطنين.