سقوط المتهمين بقتل شخص في مشاجرة دامية بالقاهرة

مديرية أمن القاهرة
مديرية أمن القاهرة

سيطرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، على المشاجرة التي نشبت بين 3 أشخاص، والتي أسفرت عن مقتل أحدهما بسلاح أبيض، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبالعرض على اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تلقى قسم شرطة الشرابية، بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من إحدى المستشفيات، باستقبالها جثمان أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم، بها إصابات وجروح متفرقة بالجسم، إثر مشاجرة.  

انتقلت قوة أمنية تحت إشراف اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وبرئاسة العميد عبد الحميد فكري مأمور قسم شرطة الشرابية، لمحل الواقعة، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول «المتوفي»، وطرف ثاني «شخصان مقيمان بدائرة القسم»، وذلك لحدوث مشادة كلامية بينهما، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرف الثاني على الطرف الأول بسلاح أبيض، كان بحوزة أحدهما، نتج عنها إصابته المنوه عنها، والتي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية بقيادة المقدم أحمد قدري رئيس مباحث الشرابية، والرائد علي سلطان، والرائد أحمد صبري معاوني المباحث، من السيطرة على المشاجرة، وضبط مرتكبي الواقعة، وبحوزة أحدهما «فرد خرطوش، عدد من الطلقات لذات العيار، سلاح أبيض، سيارة بدون لوحات»، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.