قبل طرحها بساعات..

«المطرب النقاش»: متفائل بنجاح «مرمرة».. وكلمة السر عزيز الشافعي| خاص

أحمد سالم وعزيز الشافعي
أحمد سالم وعزيز الشافعي

قال المطرب أحمد سالم، صاحب ترند "المطرب النقاش" إن لده تفاؤل بنجاح أغنية "مرمرة" لدى الجمهور والنقاد، مشيرًا إلى أنه يتمنى بأن تعود به للصفوف الأولى على قوائم الترند مرة أخرى.

اقرأ أيضا.. بهاء سلطان يشارك جورج وسوف في «حفل أساطير الطرب».. ١٠مارس

وعن سؤاله ما الذي يجعله متفائل بنجاح الأغنية؟، قال "سالم" في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن نجاح أي أغنية له عدة عوامل، أولها "صناع الأغنية"، مشيرًا إلى أنه تعاون مع الفنان "عزيز الشافعي" الذي قام بكتابة وتلحين الأغنية، والموزع الموسيقي أمين نبيل.

وتابع: "ألحان عزيز الشافعي من أهم الألحان اللي تم صدروها على مدار السنين اللي فاتت، وأنا متفائل جدا بمرمرة".

وأكمل: "وكذلك الموزع أمين نبيل عمل أغاني مع نجوم كبار جدًا حققت أرقام مشاهدات عالية ونجاح أكبر، وأنا متفائل بالغنوة، وعندي أمل كبير أنها تحقق نجاح كبير".

ديو أحمد سالم ورامي جمال

وكانت أغنية "البطة السودة" لفيلم "شلبي" هي أولى خطوات سالم نحو طريق احتراف الغناء، حيث قام بالمشاركة في غناءها مع النحم رامي جمال، الذي وعده بأن يدعمه فنيا حتى يصل لحلمه في الغناء.

كما أحيا المطرب أحمد سالم أولى حفلاته الغنائية يوم 20 أكتوبر الماضي، في ساقية عبد المنعم الصاوي، وحقق خلالها نجاحاً كبيراً لدى الجمهور.

يذكر أن أحمد سالم، حقق شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما انتشر فيديو له وهو يغني فيه "بكرة يا حبيبي" للمطربة وردة، وذلك أثناء تأدية لمهنته التي كان يشغلها في ذلك الزقت، وهي "النقاشة"، وحصل الفيديو على تداول ودعم الكثير من الجمهور وأهل الوسط الفني، وعلى رأسهم الفنانة نجلاء بدر والمطرب رامي جمال.

وحول انتشار الفيديو قال أحمد سالم إنه لم يكن يتوقع أن يحدث الفيديو كل تلك الضجة على مواقع التواصل، وخصوصا أنه تم تصويره من عام ونصف العام قبل نشره على الفيسبوك، وحقق حينها نحو 10 آلاف مشاهدة فقط على قناته على يوتيوب خلال تلك الفترة.