ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هالاند يبتعد بالصدارة بعد هدفه في شباك أرسنال

هالاند
هالاند



ابتعد النرويجي إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، بصدارة قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي بعد تسجيله هدفا في شباك أرسنال في المباراة التي انتهت بفوز السيتيزن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفاز مانشستر سيتي على أرسنال بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإمارات"، مساء اليوم الأربعاء، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

وسجل أهداف السيتي كيفين دي بروين في الدقيقة 24، وجاك جيريليش في الدقيقة 73، وإرلينج هالاند في الدقيقة 82، بينما سجل هدف أرسنال بوكايو ساكا في الدقيقة 41.

إرلينج هالاند أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 82، من عرضية أرضية رائعة من دي بروين استقبلها هالاند بتسديدة قوية إلى داخل الشباك.

وخطف مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة ليتساوي مع أرسنال، ولكن يتفوق السيتنزن بفارق الأهداف.

وعزز إرلينج هالاند، صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما عاد للتسجيل عقب ابتعاده عن التهديف لمباراتين متتاليتين منذ تسجيله هاتريك في شباك وولفرهامبتون، حيث فشل في التسجيل أمام توتنهام وأستون فيلا عقب تبديله بين شوطي المباراة وصنع هدفا لزميله إلكاي جندوجان في الشوط الأول.

ويتصدر إرلينج هالاند قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 26 هدفا، ويليه هاري كين بـ17 هدفا، ثم إيفان توني برصيد 14 هدفا في المركز الثالث، ويليه ماركوس راشفورد برصيد 12 هدفا، ثم ألكسندر ميتروفيتش بـ11 هدفا في المركز الخامس.

ويأتي في المركز الخامس ميجيل ألميرون ورودريجو برصيد 10 أهداف، ثم جيمس ماديسون في المركز السادس بـ9 أهداف، ثم محمد صلاح وبوكايو ساكا ومارتن أوديجارد ولياندرو تروسارد وهارفي بارنز بـ8 أهداف، ثم روبرتو فيرمينو وفيل فودين وجابرييل مارتنيلي ولكل منهم 7 أهداف.

ويأتي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

No description available.