طرحت الفنانة أنغام جزء من كليب لأغنيتها الجديدة " حبيتك من كلمة ونظرة عين " ، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديو " إنستجرام " .
بينما نشرت أنغام جزء من أغنيتها الجديدة " حبيتك من كلمة ونظرة عين " وعلقت قائلة : " حبيتك من كلمة ونظرة عين .. حبيتك قبل ماأقابلك بسنين .
خليني شوية معاك دلوقتي متاحة على يوتيوب وكل منصات الموسيقى " .
أقرا ايضا | ماجد المصري يهنئ أبطال عرض " ميمو "
وكانت قد روَّجت الفنانة أنغام لأحدث أغانيها «خليني شوية معاك» بمناسبة عيد الحب ، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " .
وتستعد انغام لطرح أغنيتها الجديدة " خليني شوية معاك " ، وقد روجت لها عبر منشور قائلة : " انتظروا كليب #خليني_شوية_معاك بكرة الساعة ٦ مساءً بتوقيت القاهرة #أنغام #عيد_الحب #Valentines_day " .
من ناحية أخري وكشفت أنغام، في تصريحات صحفية في سؤال حول أيهما وجدته أصعب الغناء أم تقديم البرامج، بعد تجربتها الأخيرة في برنامجها "أنغام"؟ وهنا أجابت ضاحكة: "التقديم أصعب" .

نقاش موسع حول «انتحار معلن» بحضور خبراء ومسرحيين دوليين في مهرجان سيبيو الدولي
«صقر وكناريا» يفتح أبواب السينمات للجمهور وسط توقعات بإيرادات قوية
قريبًا.. انطلاق عروض الموسم الصيفي على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية | صور





