جلسات تأهيل لمروان حمدي في المصري 

مروان حمدي
مروان حمدي

يخضع مروان حمدي مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري حاليًا، لجلسات تأهيل مكثفة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد عنان، وذلك بعد إصابة اللاعب بشد في عضلات الظهر يستلزم خضوعه لجلسات تأهيل مكثفة باستخدام الموجات الصوتية وموجات الليزر وأجهزة التيكار.

هذا ومن المقرر أن يتم مناظرة حالة اللاعب بشكل دوري لتحديد مدى تماثله للشفاء وبالتالي مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.

ولم يتذوق فريق المصري طعم الانتصار خلال الجولات السته الأخيرة ، حيث تعادل في أربعة مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين أمام فاركو و سيراميكا.

ويحتل الفريق البورسعيدي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد مرور 18 جولة من الموسم الحالي برصيد 21 نقطة ، جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8 لقاءات ، وتجرع مرارة الهزيمة في 5 مباريات.

مروان حمدي يقود هجوم المصري أمام الأهلي

يذكر أن مجلس إدارة النادي المصري قد قرر إيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول لحين تحسن النتائج ، بجانب خصم 50 ألف جنيه من مستحقات جميع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الفريق الأخيرة أمام أمام سيراميكا كليوباترا ، فضلاً عن خصم 100 الف جنيه من المدرب العام للفريق طارق سليمان لتصريحاته غير المبررة عقب نهاية مباراة سيراميكا.