سموحة يتقدم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد إبراهيم نور الدين

فرج عامر
فرج عامر

تقدم نادي سموحة، برئاسة فرج عامر، رئيس مجلس إدارة النادي، بشكوى رسمية لاتحاد الكرة، ضد حكم مباراته أمام نظيره الزمالك إبراهيم نور الدين.

وطالب نادي سموحة، اتحاد الكرة في شكواه ضد إبراهيم نور الدين، بنشر التسجيل الصوتي لما دار في غرفة الفار بين حكام تقنية الفيديو، والحكم إبراهيم نور الدين.
كما أكد النادي في نص شكواه، على رغبة سموحة، عدم إسناد أي مباراة يكون نادي سموحة طرف فيها في أي مسابقة لإبراهيم نور الدين
وفند سموحة سبب شكواه في عدة نقاط جاءت كالتالي: قام مدافع الزمالك بالتدخل العنيف ضد مهاجم سموحة داخل منطقة جزاء الزمالك إلا أن الحكم أشار باستمرار اللعب فما كان من حكم الـ VAR إلا أن استدعاه لإعادة النظر في قراره في اللعبة التي تستوجب احتساب ضربة جزاء لصالح نادي سموحة وإجراء ضد لاعب الزمالك، ولكنه وبالرغم من عودته للفار إلا انه تغاضي عن احتسابها.
وفي الدقيقة 25 من الشوط الأول احتسب الحكم إبراهيم نور الدين ضربة جزاء على نادي سموحة من وحي خياله حتى أن الـ VAR استدعاه مرة أخري لكي يطلع على اللعبة ويعدل من قراره وهو ما يؤكد وجهة نظر حكام الـ VAR أن اللعبة ليست ضربة جزاء ولكنه أصر على احتسابها وبعد إهدار ضربة الجزاء من لاعب الزمالك قام الحكم بإنذار اللاعب حسام حسن لاعب سموحة وقام بتهديده وباقي لاعبي سموحة بالطرد في حالة الاعتراض على قراراته.


و عليه فقد خرج لاعبي نادي سموحة عن تركيزهم و استقبل فريق سموحة 3 أهداف في اقل من 7 دقائق بعد الوقائع المذكورة أعلاه من حكم المباراة و هو ما يؤكد خروج اللاعبين عن تركيزهم بسبب المواقف التحكمية صارخة الغرابة, و التي أصبحت " تريند علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد المباراة.

أن ما تم ذكره في هذا الخطاب ليس مجرد وجهة نظر تعبر عن نادي سموحة بل هي وقائع مؤكدة و أخطاء تحكيمية كارثية اجتمع عليها جميع محللين التحكيم في القنوات التلفزيونية بل و أن جماهير الزمالك نفسها علي مواقع التواصل الاجتماعي أكدت عدم قبولها تجاوزات الحكم ضد نادي سموحة و أن سعادتها في فوز

فريقها بجدارة و ليس بالأخطاء التحكيمية. الأخطاء واردة ومقبولة و لكن تعمد ارتكاب الأخطاء و الإصرار عليها لا يمكن قبوله و قبول الإصرار علي الأخطاء يهدد نزاهة ومصداقية المسابقة, فعندما يستدعي الحكم من الفار للتراجع عن القرار و مشاهدة الفيديو من زوايا عدة إلا أنه يصر علي قراراته التي لم يجتمع معه عليها احد إلا نفسه فهذا إصرار علي الخطاء و أن عودته للفار لم يكن سوي محاولة للبحث عن تبرير لقراراته.

وعليه نرجو من سيادتكم اتخاذ ما ترونه مناسب تجاه الحكم / إبراهيم نور الدين و ذلك تأكيدا علي النزاهة الحيادية, أيضا نرجو من سيادتكم نشر التسجيل الخاص بين حكام الفار و الحكم إبراهيم نور الدين, إضافة إلى ذلك نرجو من سيادتكم عدم إسناد أي مباراة يكون نادي سموحة طرف فيها في أي مسابقة للحكم إبراهيم نور الدين حتى ينهي مسيرته التحكيمية.

 

أقرا ايضاً|

مسؤولو السفارة المصرية يزورون بعثة الزمالك في فترة الإقامة بليبيا