ذكري وفاة فاتن فريد.. تعرف على قصة قتلها رغم حرصها الشديد

 الفنانة فاتن فريد
الفنانة فاتن فريد

يصادف اليوم ذكرى وفاة الفنانة فاتن فريد التي رحلت عالمنا في مثل هذا اليوم 15 فبراير عام 2007، عن عمر يناهز 61 عاما بعدما لقت مصرعها بطريقة مأسوية.

كانت الحياة تسير على طبيعتها مع فاتن فريد، ولم يعكر صفوها سوى جرس الباب الذي دق لتفتح وتجد شخص يدعى ي.ع ، يقف وعلى وجهه علامات القلق والاضطراب، سألها عن زوجها فأخبرته أنه غير موجود، ليتوسل إليها بأن يعيده إلى العمل مرة أخرى بعدما طرده زوجها من محطة البنزين التي كان يملكها.

وبعدما استفسرت فاتن فريد عن سبب الزيارة، تطور الحديث بينهما بعد ذلك إلى مشادة، وشاهد الجاني سكينا في صالة شقتها ليجري عليها مسرعاً كالذئب ويلتقطها في لمح البصر ويسدد لها طعنة نافذة في البطن نتج عنها خروج أحشائها، ولم يكتفي الجاني بذلك ليقوم بتسديد طعنة أخرى في الصدر ترتب عليها حدوث جرحا في الرئة تسبب في نزيف داخلي.

 محمد منير يفاجئ الجميع: «الخطيب» يصلح للغناء

أطلقت فاتن فريد صرخة مدوية من شدة الألم، ليفر القاتل هارباً ويجتمع الجيران حول فاتن الغارقة في دمائها، وتتبع حارس العقار القاتل وأمسك به وسلمه لرجال المباحث، وجاءت هويدا ابنة فاتن التي تسكن بجوارها على صوت الصرخات لترى والدتها ترقد على الأرض وتنزف الدماء بغزارة واحتضنتها وهي تبكي، قائلة لها الأم بصوت مخنوق: "ياسر قتلني" ثم دخلت في غيبوبة، واستدعى الجيران سيارة الإسعاف ونقلتها إلى مستشفى الهرم وبعد ساعة من الدخول فارقت الحياة في غرفة العناية المركزة.