عاجل

«حماة الوطن» بكفر الشيخ ينظم قافلة طبية ضمن مبادرة «مليون سلامة»

فاعليات مبادرة مليون سلامة
فاعليات مبادرة مليون سلامة

نظم اليوم حزب حماة الوطن بمحافظة كفرالشيخ، قافلة طبية ضمن فعاليات مبادرة "مليون سلامة" والتي تُنفذها أمانة التواصل الشعبي والعمل الجماهيري بالمحافظة، وذلك بمركز شباب الحمراوي بمركز كفر الشيخ. 

 

يأتي ذلك بناءً على توجيهات الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن، و اللواء أحمد العوضي نائب رئيس الحزب، واللواء طارق نصير الأمين العام، والدكتور أحمد العطيفى أمين التنظيم، والدكتورة مها الأنصاري أمين أمانة التواصل الشعبي والجماهيري بالمركزية، وتحت رعاية المستشار الدكتور محمد الأجرود، أمين حزب حُماة الوطن بكفر الشيخ، ومحمد فتحي نجم أمين تنظيم محافظة كفر الشيخ، والإشراف التنفيذي لـ محمد الإسكندراني أمين أمانة التواصل الشعبي والجماهيري بمحافظة كفر الشيخ. 

 

جاء ذلك بحضور وفد ممثل لأمانة التواصل الشعبي والجماهيري بالمركزية؛ يضم الدكتور أشرف يونس، أمين مساعد أمانة التواصل الشعبي والجماهيري بالأمانة العامة المركزية، وأميمة فرج أمين مساعد أمانة التواصل الشعبي والجماهيري بالأمانة العامة المركزية. 


ومن جانبه، أشار المستشار محمد الأجرود، إلى أن تدشين أولى فعاليات القوافل الطبية لأهالي كفر الشيخ يأتي لتلبية ما يحتاجه سكان المحافظة، مع تقديم خدمات للحالات الحرجة سواء من علاج على نفقة الدولة أو من خلال التحويل لمراكز متخصصة لاستكمال العلاج، ومن المقرر أن يتم تنظيم فعاليات لها تباعاً لمختلف أنحاء المحافظة.


وقال محمد نجم، أمين تنظيم المحافظة، إن مثل تلك القوافل تأتي من منطلق قيام الحزب بدوره الخدمي والمجتمعي لخدمة أبناء المحافظة، وتقديم كل سبل الخدمة المجتمعية، وخصوصاً في مجال مهم كمجال الصحة، حيث تم الكشف على أكثر من ٥٠٠ حالة في جميع التخصصات الطبية.

 
وأوضح الإسكندراني، أن القافلة شملت العديد من التخصصات الطبية منها: أطفال، باطنة، نساء، عيون "جهاز فحص قاع العين" - جهاز مقاس نظر"، أسنان، عظام، جلدية، وتخللها توزيع مجموعة من الأدوية مجاناً.