شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر بشكل طبيعي، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.
يأتي ذلك بعد انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية، بعد تعرضه لاجهاد في العضلة الخلفية خلال مواجهة شباب بلوزداد السابقة في دوري أبطال أفريقيا.
وخاض أحمد فتوح الحصة التأهيلية بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي خلال مران اليوم.
واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كرواتيا وغانا.. صراع مشتعل على بطاقة التأهل لدور الـ 32 بمونديال 2026
موعد مباراة الجزائر والنمسا في كأس العالم والقنوات الناقلة
تشكيل الجزائر المتوقع أمام النمسا في كأس العالم 2026





