عاجل

اتحاد اليد يعدل مواعيد مباراتين لـالأهلي والزمالك في الدوري

أرشيفية
أرشيفية

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة محمد الأمين عن تعديل موعد مباريات دوري المحترفين رجال لأندية الأهلي والزمالك والبنك الأهلي وسبورتنج.

وقال الاتحاد المصري لكرة اليد أنه تم تعديل موعد مباريات دوري المحترفين رجال في المرحلة الثانية المجموعة الأولى والمحدد لها يوم الجمعة 17 فبراير الجاري وذلك للبث التلفزيوني لمباراتي البنك الأهلي والزمالك وسبورتنج والأهلي.

وتقام مباراة البنك الأهلي والزمالك يوم 17 فبراير 2023 الساعة 4 مساءا على صالة نادي سبورتنج وتقام مباراة سبورتنج والأهلي الساعة 6 مساءا في صالة نادي سبورتنج.

ومن جهة أخرى كان الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي حقق فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق الجزيرة، في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الأحد الماضي ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

أقيمت المباراة على صالة اتحاد الشرطة، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 39-22، ليتأهل الفريق إلى دور الثمانية، ويضرب موعدًا مع فريق هليوبوليس.

وأثنى ديفيد ديفيز المدير الفني على المردود البدني والفني المميز للاعبي الفريق، إلى جانب الالتزام بالتعليمات الفنية، مما ساهم في تحقيق الفوز والاستمرار في العروض القوية بالبطولة.