علي ميدو يقود زمالك 2003 للفوز على بتروجت في كأس مصر

زمالك 2003
زمالك 2003

قاد علي أحمد حسام ميدو، نجل نجم الزمالك السابق، فريق الأبيض مواليد 2003، للفوز على بتروجت بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت في بطولة كأس مصر للشباب مواليد 2003.

واستطاع علي أحمد حسام ميدو، الذي يُجيد في مركز رأس الحربة، أن يُسجل هدف فوز الزمالك على بتروجت في اللقاء، ويساهم في حسم فريقه للمباراة التي أٌقيمت ضمن منافسات كأس مصر.

وأشاد محمد صبري مدرب فريق الزمالك 2003، بالمستوى الذي ظهر به علي أحمد حسام ميدو في اللقاء، مشددا على أن اللاعب يمثل عنصرا هاما من عناصر الفريق، ومؤكدا بأنه مستقبل الهجوم في الزمالك على مدار السنوات المقبلة، ويتم تجهيزه لقيادة هجوم الأبيض مستقبلا، نظرا للإمكانيات المميزة التي يتميز بها والتي تجعله عنصرا مؤثرا هجوميا ويُجيد تسجيل الأهداف.

وتُعد مباراة أمس بين الزمالك وبتروجت هي الأولى لـ علي أحمد حسام ميدو، بعد عودته مؤخرا إلى صفوف الزمالك.

و شهدت المباراة أداء مميز من لاعبو الزمالك خلال اللقاء ونتج عنه فرص عديدة تكللت في تسجيل هدف في الدقيقة 29 من الشوط الثاني من المباراة.

ويتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، يليه طلائع الجيش في المركز الثاني بـ 4 نقاط وبتروجت ثالثا بنقطة وحيدة، و مصر المقاصة بالمركز الأخير بدون نقاط .

ويتكون الجهاز الفني لفريق الزمالك مواليد 2003 من :
محمد صبري مدربا، أحمد السيد و مصطفى عبد العظيم مدربين مساعدين، حسني مسعد     مدرب حراس مرمى، رضا عبدالواحد ادارى، محمود سعيد     أخصائى تأهيل وإصابات، سيد جاد عامل مهمات.

من جانبه أشاد الكابتن محمد صبري بأداء اللاعبين خلال المباراة وإصرارهم على تحقيق الفوز .

مضيفا أن الهدف هو المنافسة للنهايه وحصد بطولة كأس مصر، كذلك تجهيز جميع اللاعبين لبطولة الجمهورية عقب عودتها بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية، والتي يهدف الجميع إلى حصدها أيضا هذا الموسم .

وأشار محمد صبري إلى أن فريق 2003  يضم عناصر مميزة وسيكونوا مستقبل النادي في القريب العاجل.

واختتم نجم الزمالك السابق تصريحاته مؤكدا أنه تحت أمر النادي في أي وقت و اي منصب و مكان ، لأن الزمالك بيته الذي يدين له بكل الفضل فيما وصل إليه.