محمد نور: «عيد الحب» لازم يكون طول السنة

الفنان محمد نور
الفنان محمد نور

تصدر الفنان محمد نور، خلال الساعات الماضية، «الترند»، عبر شبكات التواصل الاجتماعي وجميع محركات البحث؛ بعد الحديث عن كواليس فيلم «الحب بتفاصيله»، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، إلى جانب حديثه عن عاداته في عيد الحب في تصريحات تلفزيونية.

وتحدث نور في أحد البرامج التلفزيونية، فيلم «الحب بتفاصيله» يعرض في توقيت جيد وسيكون عمره طويل على الشاشة والفيلم يشمل نحو 6 أو7 أغانٍ تختلف عن بعضها وتعبر عن أحداث الفيلم.

وقال نور، أن الحب بكل تفاصيله قريب جدًا للبيت والأسرة المصرية.

وأشار نور بميله لأدوار الفنان الراحل عبد الحليم في أفلامه من تجسيد الأحداث في الأغاني، مشيرا حاولنا نعمل فيلم شبه أغاني عبد الحليم لو زعل يقول أغنية لو فرح يقول أغنية.

وأضاف نور أنه يحتفل بعيد الحب دائمًا ويكون داعم لزوجته ولكل زوجة في البيت لما تتحمله من ضغوط الحياة والمنزل.

وأشار نور، إلى أن الست تعمل مجهود وحقها تتقدر.. وعيد الحب لازم يكون طول السنة، مضيفا أنا نفسي كل الناس تحب لأن الحب مش شرط بين راجل وست وممكن يكون بين الصحاب كمان.

وجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد نور، أنه يشارك في فيلم «الحب بتفاصيله»، تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الثري الذي يعود لمصر بعد وفاة والده، ويصبح فجأة مسؤولا عن أخيه غير الشقيق، ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتى ينال إعجابها.

وضم العمل نخبة من الفنانين؛ منهم: محمد نور، ملك قورة، كريم الحسيني، مصطفى أبو سريع، مادلين طبر، علاء مرسي، وهو من تأليف كريم الحسيني، وإخراج محمد حمدي.

اقرأ أيضا| خاص| محمد نور يكشف عن مفاجأة جديدة مع أحمد السقا.. فيديو