خاص| أيتن عامر خلال عرض أول فيلم سعودي بمصر .. «مفيد لنا»

النجمة أيتن عامر
النجمة أيتن عامر

أعربت النجمة أيتن عامر عن سعادتها لحضورها العرض "، الخاص للفيلم السعودي "الهامور ح.ع", والذي تم عرضه بإحدى دور العرض الكبيرة في القاهرة، كأول فيلم سعودي يعرض تجاريا في مصر.

وقالت أيتن في تصريحات خاصة، أن عرض الفيلم السعودي "الهامور" بالسينمات المصرية ليست منافسة، إنما هو تنوع في عرض الأعمال السينمائية للجمهور، وهذا مفيد للصناعة السينمائية والمُشاهد معاً.

وأكدت أنها سعيدة بالتطور الكبير الذي شهدته الاعمال السنمائية السعودية، مشيرة إلى أنها تتوقع عرض أكثر من عمل سعودي ناجح خلال الفترة المقبلة.

وتابعت: "يامرحبا بأي فيلم عربي غير مصري في دور العرض المصرية، والله حاجة تفرحنا، وتشجعنا كفنانين مصريين أننا نقدم الأفضل ديما"

وأوضحت: "عرض اي عمل سينمائي خارج وطنه، ده كويس للمشاهدين، وبيخلق منافسة حقيقة بين الفنانين كمان، وفنفس الوقت ده يساعد على اكتشاف المواهب الجديدة وعلى تطوير وتقديم الافكار الجديدة ديما وبشكل اسرع.

ولم تكن آيتن عامر وحدها من نجوم الصف الأول الذين حضروا العرض الخاص لفيلم "الهامور ح.ع"، بل حضر العديد منهم لدعم ابطال الفيلم في عرضه الأول بمصر، وهم : "نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، غادة عادل، دينا الشربيني، أيمن بهجت قمر، المنتج محمد حفظي، محمد ثروت، حسام داغر".

الفيلم من إخراج عبد الإله القرشي، وتأليف هاني كعدور وعمر باهبري، ويشارك في بطولته فهد القحطاني، خالد يسلم، فاطمة البنوي، إسماعيل الحسن، خيرية أبو لبن وحسام الحارثي وعلي الشريف.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الدراما والكوميديا، والفيلم مستوحى من وقائع حقيقية حدثت في مدينة جدة حول قصة هامور سوا أشهر محتال في تاريخ المملكة العربية السعودية، والتي وقعت في أوائل عام2004م، عندما شكل رجل الأعمال شبكة من المحتالين لجمع الأموال من المساهمين وتوزيع أرباح وهمية، ليرتفع عدد ضحاياها إلى أكثر من 40 ألف شخص بمبالغ مليار و 400 مليون ريال.

اقرأ أيضا|أيتن عامر تكشف: فيلم ومسلسل والأقرب طرح أغنية جديدة | خاص