المشرف على الكرة بالزمالك : حازم إمام يتواصل معنا لحل أزمة القيد

حازم إمام
حازم إمام

أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة يتواصل مع مسؤولي الأبيض لحل أزمة القيد الخاصة بصفقات النادي الشتوية".

وقال المشرف على الكرة في تصريحات تليفزيونية :" حاليا الجبلاية تستعلم من الفيفا الآن عن موقف الثلاثي وتسليم الكارنيهات الخاصة باللاعبين قانوني أم لا".

وأضاف قائلا :" أرسلنا إلي فيفا أن وضعنا قانوني من حيث تسجيل اللاعبين، والمديونية التي علينا تبلغ 70 مليون جنيه، ولكن هذه المديونية خاطئة عندما راجعناها، وقد تصل إلى 40 مليون جنيه، وهناك رقم تم حسابه عن طريق الخطأ، وسبق وأعلن اتحاد الكرة في شهر يوليو الماضي، أن نادي الزمالك دفع جزء من المديونية".

وأشار إلى أنه لم يصله أي شيء حتي هذه اللحظة من اتحاد الكرة يفيد بأن القيد موقوف بالنسبة للزمالك، موضحا أنه ينتظر حل الأمر بحلول الأسبوع المقبل، ويتمنى أن ينتهي الأمر ولا يتم اللجوء إلي الفيفا.

وعلق أمير مرتضى على الهجوم الذي تعرض له خلال مباراة شباب بلوزداد في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي خسرها الفريق الأبيض بهدف دون مقابل موضحا  أنه أمر طبيعي في ظل الشحن غير المبرر من جانب مواقع التواصل الاجتماعي واللجان التي تسعى لهدم القلعة البيضاء.
 
ويستأنف الزمالك تدريباته عصر اليوم  الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سموحة بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس   باستاد برج العرب في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 32 نقطة يحتل بهم المركز الرابع.