«الدبدوب» راحت عليه!.. عبر عن حبك بـ«هدية مودرن»

«الدبدوب» راحت عليه! : عبر عن حبك بـ«هدية مودرن»
«الدبدوب» راحت عليه! : عبر عن حبك بـ«هدية مودرن»

الهدايا هى لغة التواصل بين المحبين، وقيمة الهدية تكمن فى معناها إلى الشخص المهداة إليه وليس فى ثمنها، لذا يتم تطوير محتوى الهدايا كل عام لتشمل «هدايا مودرن» بأفكار مبتكرة فى التصميم والتغليف، بعيدًا عن الأفكار التقليدية التى ألفها الجميع وأشهرها «الدبدوب» الذي حظى بمكانة كبيرة لدى أجيال كثيرة سابقة، وفى هذا التقرير نستعرض أبرز مقترحات الهدايا البديلة التى يمكن تقديمها فى عيد الحب:

المجسم ثلاثي الأبعاد :
أصبح بإمكانك اقتناء مجسمات تضم الصورة الخاصة بك ومن تحب مصنوعة بشكل احترافى، وهى قائمة على نقل الصورة كما هى على المجسم وطباعتها لتظهر تفاصيلها بشكل جذاب، أو يتم إعادة نسج الصورة لتشمل لمسات خيالية أو كوميدية ساخرة سواء لأبعاد الجسم أو الوجه مع إضافة كلمات خاصة على التصميم الخارجى.


وعادة ما يتم طباعة المجسم على لوح خشبى مقوى، ثم يتم حمايته بطبقة عازلة تحافظ على ألوانه الزاهية من التلف إذا ما تعرض للمياه والأتربة.


البورتريه :
يمكنك إهداء لوحة البورتريه إلى من تحب كهدية قيمة ذات طابع خاص، وهى رسومات تعتمد على تصوير ملامح الأشخاص بصورة دقيقة تظهر تفاصيل الوجه والشعر والملابس، والجديد هنا هو لجوء الرسامين لاستخدام خامات غير تقليدية كالرسم بالنار أو الفحم.


الهودى كابلز:
إحدى الهدايا المميزة التى يمكن تقديمها فى عيد الحب، وفكرتها عبارة عن ملابس متماثلة لفردين يمكن طباعة اسم أو صورة خاصة عليها وتزيينها بالنقوش والتصاميم التى تفضلها ليتذكرك من يرتديها وتظل حاضرا فى ذهنه فى أى مكان يذهب إليه، ويمكنك هنا الاختيار ما بين أكثر من ٢٥ تصميما ولونا مختلفا تقدم تشكيلة رائعة وجذابة.

المرآة السحرية:
فكرتها تقوم على الجمع بين ثلاث مهمات فى منتج واحد، فهى للوهلة الأولى تبدو مرآة عادية، ولكن عند الضغط على زر معين بداخلها تظهر بداخلها صورة مطبوعة بتفاصيلها الكاملة ويحيط بها إطار مضيء لإبراز معالمها بطريقة خلابة.

الإطار المضيء:
عبارة عن مجسم مفرغ من الداخل يوضع به اسم الشخص المقرب إليك بصورة جمالية، وهو مزود بإضاءة موزعة على إطاره من الداخل تبين تفاصيل الاسم المحفور على  الخشب.


شموع الملح:
هى شموع مصنوعة من الملح الصخرى ذى الفوائد الطبية الجمة، وهذا النوع من الأملاح يحتوى على الإيكرونات التى يستنشقها الإنسان فتساعد على تلطيف أعراض أمراض الصدر  كالربو والحساسية، كما أنه يشيع جوا من الإيجابية فى المكان الذى يوضع به، نظرا لوجود نسبة كبيرة من اليود به، وهو ذات الإحساس الذى يتولد لدى الإنسان عند جلوسه على الشاطئ.


صندوق الهدايا :
وهى هدية جميلة تحتوى على الأشياء التى يفضلها شريكك كالحلوى التى يحبها أو العطر الخاص به فى صندوق مغلف، ويمكن أيضا أن يوضع به ساعة ومسبحة وخاتم، وتختلف طريقة تقديم الصندوق من محل لآخر، فالبعض قد يقدمه على هيئة صندوق به زخارف ونقوش أو يتم حفر صورة الشريكين عليه بالليزر.

اقرأ أيضاً | فوائد الملح الصخري «سيندا ناماك» للبشرة والشعر والصحة العامة

نقلا عن مجلة أخر ساعة :

2023/2/13