بمشاركة اكثر من ألف عارض من 45 دولة

القنصل العام المصري يشارك في افتتاح المعرض السياحي الدولي في ميلانو 

افتتاح المعرض السياحي الدولي في ميلانو 
افتتاح المعرض السياحي الدولي في ميلانو 

 أفتتحت دانييلا سانتانشي وزيرة السياحة الإيطالية، فعاليات الدورة 43 من المعرض السياحي الدولي BIT 2023  في مدينة ميلانو بإيطاليا، بمشاركة أكثر من ألف عارض من 45 دولة.

شاركت السفيرة منال عبد الدايم، قنصل عام جمهورية مصر العربية في ميلانو، وأعضاء القنصلية العامة في افتتاح المعرض السياحي الدولي BIT 2023  .


 كما تم إفتتاح الجناح المصري بالمعرض في حضور الوفد المصري برئاسة عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، و محمد فرج، مدير المكتب السياحي في برلين والمشرف على المكتب السياحي بروما، وذلك للترويج للوجهات السياحية المصرية في السوق الإيطالي والاوروبي.  

ويعد من أهم المعارض المهنية بالسوق الإيطالي، حيث يهدف إلى مواكبة التغييرات السريعة والمتلاحقة التي يشهدها سوق صناعة السياحة والسفر حول العالم، كما يعد هذا المعرض فرصة للتواصل مع شركاء المهنة وممثلي قطاع السياحة في السوق الإيطالي لبحث سبل التعاون المشترك ودفع مزيد من الحركة السياحة الوافدة إلى مصر.

 

أشارت هيئة تنشيط السياحة  إلى أن السوق الإيطالي يعد واحداً من أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر، وأن السائح الإيطالي دائما ما يبحث عن الهدوء والترفيه والطقس الدافئ بالإضافة إلى اهتمامه بزيارة المقاصد السياحية الثقافية. 

إقرأ أيضا|كشف ملابسات مقتل مصري في إيطاليا| صور