مصير حسام حسن مع المصري «على كف عفريت»

حسام حسن
حسام حسن

بات استمرار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري بقيادة حسام حسن، علي المحك ، في ظل النتائج المخيبة لآمال جماهير بورسعيد.

ولم يذق فريق المصري طعم الانتصار خلال الجولات السته الأخيرة ، حيث تعادل في أربعة مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين أمام فاركو و سيراميكا.

ويحتل الفريق البورسعيدي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد مرور 18 جولة من الموسم الحالي برصيد 21 نقطة ، جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8 لقاءات ، وتجرع مرارة الهزيمة في 5 مباريات.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري قد قرر خصم 25 ٪ من إجمالي عقود لاعبي الفريق عن الموسم الحالي ، كما قرر الجهاز أيضًا تجمع اللاعبين اليوم بمقر إقامة الفريق ببورسعيد ، و جاءت تلك القرارات بعد هزيمة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة. 

وتولي حسام حسن القيادة الفنية لفريق المصري في منتصف ديسمبر الماضي.

ونجح النادي المصري في عقد 9 صفقات لتدعيم صفوف الفريق البورسعيدي خلال الميركاتو الشتوي ، حيث اعتمدت أغلب صفقات الفريق البورسعيدي علي لاعبين متميزين من أندية القسم الثاني ، حيث تم ضم 5 لاعبين من دوري المظاليم ، هم ثنائي نادي الفيوم السعيد كمال "سعيدو" ومازن عزام وثنائي نادي بروكسي حسام جريشة وأحمد عماد ، و محمد حسن لاعب فريق دكرنس.

بجانب ضم عبده يحيى، من صفوف غزل المحلة وشريف دابو من سيراميكا كليوباترا، بجانب استعارة رجب عمران حتى نهاية الموسم، و زياد كمال من إنبي على سبيل الإعارة بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا: