شروط حضور حفل علي الحجار.. أبرزها الالتزام بالزي الرسمي اللائق بالأوبرا

 الفنان علي الحجار
 الفنان علي الحجار

يستعد الفنان علي الحجار لاستكمال مسيرته الفنية اليوم الاثنين، ويحيي حفلاً غنائيًا تزامنًا مع عيد الحب، في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن يقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة.

وروج علي الحجار لحفلته بدار الأوبرا المصرية بقيادة د. محمد الموجي احتفالًا بعيد الحب، حيث نشر عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وذلك يوم الإثنين الموافق ١٣ فبراير الساعة ٨ مساءً بالمسرح الكبير.

وكانت الشركة المنظمة للحفل، طرحت التذاكر منذ أيام، وجاء الاقبال عليها بشكل كبير، وبلغ سعر التذكرة بين ثلاث فئات، الأولى بلغت نحو 410 جنيهات، والثانية بـ 710 جنيهات، والأخيرة بـ 1010 جنيهات.

شروط حضور حفل علي الحجار بدار الأوبرا

- فتح الأبواب في تمام الساعة 7 مساءً.

- غير مسموح بالدخول بدون ارتداء الكمامات.

- الالتزام بإجراءات قياس الحرارة بواسطة المختص.

- الالتزام بالدخول من البوابة المخصصة للتعقيم.

- عند دخول المسرح الكبير برجاء الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الأوبرا المصرية ويلزم ارتداء بدلة كاملة وكرافت.

- ممنوع التصوير.

- ممنوع دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات.

- غير مسموح بالجلوس إلا في المقعد الذي تم حجره واستلام تذكرته.

- الحفاظ على التباعد المجتمعي ووجود مسافة آمنة بين الجمهور.

جدير بالذكر أن علي الحجار وصف زوجته "هدى" بأنها "أبلة الناظرة"، في إشارة إلى أنها تبدي الكثير من الملاحظات على تصرفاته طوال الوقت.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «الستات» عبر شاشة «النهار»، أن زوجته تحرص على توجيه النقد له في الأمور السلبية أكثر من ذكرها لمميزاته، وهو ما يساعده على عدم الوقوع في أخطاء.

وأشار علي الحجار  إلى حرصه أن تكون زوجته حاضرة في كل حفلاته الفنية، لا سيما أنه يتفاءل كثيرا بوجودها، متابعا: "زوجتي مرآة حقيقية ليا وهي صريحة جدا لما ببقى وحش أو بغلط في حاجة وأنا بتكلم مع الناس".

وأكد أن أي فنان يكون في حاجة لمرآة، باعتبار أن الشهرة التي تحيط بالفنان قد تدفعه للكذب على نفسه أو تصديق نفسه، لكن هناك حاجة دائما لأن يعرف كل شخص نفسه الحقيقية ليحقق النجاح.

ونوه بأنه وزوجته "صديقان جدا"، مؤكدا أن هذا التعامل كوَّن إفادة كبيرة للعلاقات بينهما.

واحتفل الفنان علي الحجار بعيد زواجه الـ20، وذلك في حفل منزلي حضره عدد من نجوم الفن، وبينهم صلاح عبد الله وأحمد عبد العزيز وزوجته الكاتبة دينا شرف الدين والفنانة منال سلامة والإعلامية سهير جودة والمخرج هاني لاشين وزوجته رشا سليمان.

اقرأ أيضا| ليلي طاهر: اعتزلت الفن احترمًا لتاريخي | خاص