فادية عبد الغني تطمئن جمهورها: «أنا بخير وحبكم أجمل هدية في الفالنتين»

فادية عبد الغني
فادية عبد الغني

طمأنت الفنانة فادية عبدالغني، جمهورها على صحتها بعد وعكتها الصحية بحسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعلقت فادية: "أصدقائي الأعزاء من صفحات التواصل الاجتماعي زملائي من أهل الفن الكرام وأعضاء النقابه المحترمين.. أود أن أقدم لكم اسمى معاني الشكر والتقدير والاحترام لشخصكم الكريم لقلقكم على ودعواتكم لي فيما كنت أمر به من وعكة صحية ووجدتني أفيق من وعكتي على مظاهرة حب جميلة كانت بمثابه باقة زهور مقدمة لي منكم في عيد الحب"

وتابعت: أود أن اطمئنكم فلقد اجتزت الوعكه بفضل من الله سبحانه وتعالى وبفضل دعواتكم الصادرة من قلوبكم العامرة بالحب.. شكرًا جزيلا لكم حفظكم الله ورعاكم وكل عام وأنتم بخير موفوري الصحة".

وعلى جانب آخر، قدمت فادية عبد الغني العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا كان آخرها مسلسل فاتن أمل حربي، من تأليف إبراهيم عيسى، ومن إخراج محمد العدل، وضم عدد كبير من الفنانين من بينهم نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، خالد صرحان ومحمد ثروت، ويسلط المسلسل الضوء على قانون الأحوال الشخصية والضغوطات التي تتعرض لها المرأة بعد الطلاق.

كما شاركت في مسلسل دايما عامر بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبزرهم مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبد الله، عمرو عبد الجليل، سينتيا خليفة، ميرنا نور الدين، ومن إخراج مجدي الهواري، ومن تأليف مايكل عادل.