أسطورة يوفنتوس يهاجم بوجبا: يمثل مشكلة كبيرة للبيانكونيري

بوجبا
بوجبا

شنَّ ماركو تارديلي، أسطورة يوفنتوس، هجومًا حادًا على الدولي الفرنسي بول بوجبا، لاعب البيانكونيري الذي لم يخض أي دقيقة حتى الآن مع اليوفي منذ عودته للفريق، الصيف الماضي، قادمًا من مانشستر يونايتد، في صفقة مجانية.

وقال تارديلي في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" اليوم الأحد: "لم يلعب بوجبا منذ أبريل 2022، عندما كان لاعبًا في مانشستر يونايتد".

وأضاف "بوجبا يمثل مشكلة ليوفنتوس. لا نعرف متى سيعود أو ما يعتزم فعله. لقد ذهب للتزحلق على الجليد في حين أنَّ زملاءه يقاتلون ضد قضايا كبيرة".

وزاد "لم يكن يريد العملية الجراحية عندما طلب النادي، لكنه هو فقط من كان يقرر؛ لأنه كان قلقًا من غيابه عن كأس العالم".

واستطرد "الآن.. بوجبا يمثل مشكلة كبيرة للبيانكونيري عليهم حلها. هذا الوضع يوضح أن يوفنتوس ليست لديه أفكار واضحة حول اتجاههم العام. سلوكه تجاه زملائه لا يعجبني. الوضع بأكمله يزعجني".

وأتم "من وجهة نظري يحتاج أليجري للتدخل والقيام بشيء ما؛ لأنه لا يمكن أن يكون لديك لاعب يجلس هناك، ويتقاضى رواتب مقابل عدم قيامه بأي شيء".

وفي سياق متصل، حقق فريق يوفنتوس فوزًا مهمًا على ضيفه فيورنتينا، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم بملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن مواجهات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو". 

وسجل هدف فريق السيدة العجوز عن طريق لاعب الوسط الدولي الفرنسي "أدريان رابيو" في الدقيقة 34.

وبهذا الفوز، احتل يوفنتوس المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة، علمًا بأنه تم خصم 15 نقطة من رصيده بسبب المخالفات المالية، فيما تواجد فيورنتينا بالمركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

وشهد تشكيل يوفنتوس اعتماد المدير الفني ماسيمليانو أليجري على الثلاثي الهجومي أنخيل دي ماريا، وفيديريكو كييزا ودوسان فلاهوفيتش، بينما تصدر النجم الدولي المغربي سفيان أمرابط تشكيلة فيورنتينا.

ودخل يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من، كالتالي: "تشيزني، دانيلو، بريمر، ساندرو، دي تشيليو، لوكاتيلي، رابيو، كوستيتش، كييزا، دي ماريا، فلاهوفيتش". 

فيما جاءت تشكيل فيورنتينا بتواجد كل من: "تيراتشيانو، دودو، ميلينكوفيتش، رانييري، بيراجي، بونافنتورا، أمرابط، دونكان، جونزاليس، كوامي، إيكوني".