إليسا تتألق في حفل عيد الحب بلبنان | فيديو 

المطربة إليسا
المطربة إليسا

أحيت المطربة إليسا أمس حفلاً غنائياُ في بيروت، التقت فيه مع معجبيها ، وقد تألقت على المسرح، حيث أدت أجمل أغنياتها مثل العادة، بأسلوب احترافي ومحبب، وقد اختارت لهذه المناسبة فستانا باللون الأحمر أشعلت به ليل بيروت، وبدت فيه غاية في الأناقة والإشراق. 

أقرا أيضا : إليسا تطمئن جمهورها بعد إجرائها عملية جراحية

و أعربت إليسا عن حزنها بسبب ضحايا زلزال سوريا ، قائلة ك " الله يساعد كل العالم " ،و ذكرت خلال إحيائها حفلا بالامس على مسرح "كازينو لبنان" ، مع الفنان مروان خوري :" الحمد لله إن الموسيقى هي المنفذ الوحيد اللي بنتنفس فيه، ولاحظنا اللي بيحصل بره الله يساعد كل العالم، إحنا أخدنا دورنا، والله يكون مع كل الناس اللي خسروا الضحايا الله يصبرهم والله يحمي لبنان ويحمينا أهم شيء لأنه ما بقى فينا، اتبسطوا؛ لأن بيحقلنا نتبسط ونستمتع بالموسيقى ونعيش كمان". 


ولم تخطو إليسا خطا زملائها من الفنانين، فمنهم من ألغى حفلاته معلناً حزنه وتضامنه وتأثره بالكارثة التي ضربت الشعب السوري، ومنهم من تبرع بأرباح حفلاته للمتضررين من الزلزال، بينما ساهم البعض الاخر بشكل مباشر في تقديم المساعدات.


وانتقد الجمهور الحزين المتابع الفنانة اليسا، حيث قالت إحداهن في التعليقات: "والله عيب هيدا الشي الناس تحت الأنقاض عم يموتو وانتو عم تحتفلو بعيد الحب، ناس بلا ضمير"، وأضاف آخر: " شو منشان انو ما عاد حدا استحا ولسا لهلا عالم تحت الأنقاض".


وضرب زلزال عنيف وهزات ارتدادية سورية وتركيا يوم الإثنين الماضي، وأسفر عن خسائر وإصابات بشرية، بالآلاف، بالإضافة إلى أضرار مادية ضخمة.


و يذكر أن أخر أعمال الفنانة إليسا أغنية " أنا و بس " و التي طرحتها قبل خمسة أشهر عبر قناتها الرسمية علي الـ " يوتيوب " ،وهي من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، وتم تصوير الكليب على  طريقة الفيديو كليب تحت قيادة المخرجة إنجي الجمال، وتقول كلمات الأغنية: بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس، بحس الدنيا كلها ملكي أنا وبس، بشوف القمر حدي والهوا على خدي، وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير.