بعد 25 سنة زواج .. رجل الأعمال يترك أم أولاده من أجل فتاة مراهقة

طلق زوجته للزواج بأخري
طلق زوجته للزواج بأخري

منى ربيع

أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر وقفت زوجة في العقد الخامس من عمرها والدموع تملأ عينيها تطلب الطلاق من زوجها الذي قضت معه 25 عامًا من عمرها بدأت معه من الصفر حتى أصبح مليونيرًا، وكانت نهاية خدمتها ووقوفها بجانبه أنه تزوج عليها فتاة تصغره بعشرين عاما، ليهجرها وحيدة بعد زواج أبنائهما رافضًا الإنفاق عليها لتقرر صفاء طلب الطلاق للضرر حتى تحصل على حقوقها منه بعد أن طلب منها أن تخلعه !
توجهت « صفاء « 48 عامًا إلى محكمة أسرة مدينة نصر لرفع دعوى طلاق للضرر والحزن يملأ قلبها وهى تقول أنها تزوجت منذ أكثر من 25 عامًا، من جارها الذى يكبرها بأكثر من ثلاث سنوات أحبته كثيرًا، عاشت معه على المرة قبل الحلوة كما يقولون وقفت بجانبه وبدأت معه من الصفر.

تحملت معه الأوقات العصيبة وكذلك تحملت عصبيته وصوته العالي لدرجة انه كان يصل به الامر إلى التعدي عليها بالضرب إن لم يعجبه تصرف معين وحتى أمام أولادها الثلاثة، كان يسب ويلعن ثم يأتي لكى يراضيها ويبرر ذلك بأنه مضغوط داخل عمله،  وقامت بتربية أولاده بصورة جيدة يفخر بها.

وفي الشهور الاخيرة فوجئت به ينهرها بشكل مستمر ويتجاهلها .. تحدثت معه فى هدوء وأكدت له أنها لا يمكن تحمل هذا الأسلوب القاسى، وأنها تحملته كثيرا فهي زوجته وأم أولاده يجب أن يقدرها ويراعيها كما أنها وقفت بجانبه حتى كبرت تجارته وأصبح لديه مصنع لكنه رد عليها بأنه لا يمكنه العيش معها مرة أخرى، وأنه ينتظر اليوم الذى ينفصل عنها فيه, لم تفهم كلامه وأكدت له أنه يجب أن يطلقها لأنها لا يمكن أن تستمر الحياة معه بدون حب وود.
وفوجئت به يرد عليها أنها إذا أرادت الانفصال فعليها خلعه وذلك لكى تسقط عنها جميع حقوقها ويتمكن هو من الزواج بأخرى وهو لا يطيق العيش معها لم تستوعب ما كان يقوله.
لتعرف الزوجة انه تركها  من أجل فتاة تصغره  بـ 20 عامًا، وانه يحاول إجبارها على الخلع لكى تترك جميع حقوقها وتفوز الزوجة الصغيرة بكل شيء، لم ترض الزوجة بذلك وقررت اللجوء إلى المحكمة تطلب التطليق للضرر بعد هجر زوجها لها وزواجه من اخرى.

نقلا من عدد أخبار الحوادث بتاريخ ٩/٢/٢٠٢٣

اقرأ أيضأ : تأجيل استئناف أحمد عز بإلزامه بدفع مصروفات دراسية لتوأم زينة لجلسة 6 مارس