«المحبة دائما تنتصر».. رسالة «أصالة» للمتضررين من زلزال سوريا

أصالة
أصالة

أعلنت مؤخرًا المطربة السورية أصالة نصري، بتبرعها بكامل أجرها من حفلها الغنائي بدبي الذي أقيم في مدينة دبي، لضحايا الزلزال الذي ضرب بلدها سوريا.

ووجهت المطربة السورية أصالة نصري، رسالة للمتضررين من الزلزال الذي ضرب الأراضي السورية والتركية مؤخرًا. 

وأكدت أصالة في حفلها الغنائي  بدبي، لأسر ضحايا الزلزال الذي ضرب الأراضي السورية مؤخرًا، أن الخير والمحبة دائمًا موجودين، مؤكدة الخير والطيبة دايما موجودين والمحبة دايما هي اللي بتنتصر، والامتحانات مابتخلصش وديما لازم نصدق أننا ورا بعض.

وكتبت أصالة لجمهورها عبر «إنستجرام»: "مو من عادتي إنّي قول إنما للاضطرار أحكام ومثل ما بعمل في الأزمات لأني منكم وواجب عليّي اللي بعمله، تبرعت أيضا بأجري عن حفل دبي لمن هُم أحق مني فيه ما عملت إلًا واجبي تجاه أهلي وأحبّتي، ولو فيه حفله كلّ يوم بعملها لنعمّر بيوت خربت وقلوب تعبت".



 وأعربت الفنانة أصالة، عن حزنها الشديد بسبب ضحايا الزلزال الذي ضرب الأراضي السورية، وذلك من خلال برنامج سعودي آيدول، موضحة: الإنسان بيحتار بهذه المواقف، يختار الاختفاء أو يأخذ شكل الحداد واخترت التواجد لأنه بحس إن الناس الضعاف بحاجة لناس أقوياء.

وجدير بالذكر أن المطربة أصالة تحدثت عن تعلقها وحبها الكبير بالموسيقى، إذ قالت خلال حفلها بدبي، "أنا سعيدة باللي أعمله دلوقتي، ولولالى الغنا كنت هبقى شخص تاني في مكان تاني، شكرا للموسيقى اللي انتقذتني من كل صعوبات الحياة".

اقرأ أيضا| شام الذهبي تدافع عن والدتها أصالة: «تتعرض للظلم وتعيل أكثر من 100 أسرة»