المغني البريطاني سام سميث يُثير الجدل بإطلالة غريبة في حفل BRIT AWards

المغني البريطاني سام سميث
المغني البريطاني سام سميث

آثار المغني البريطاني الشهير سام سميث الجدل على السوشيال ميديا وتعرض للعديد من الانتقادات بعد ظهوره بإطلالة غريبة، في حفل BRIT AWards بدورته الـ 43.


وجاءت إطلالة المغني البريطاني غريبة بالنسبة للجمهور، حيث ظهر ببدلة سوداء منفوخة غريبة الشكل، والزي مصنوعًا من اللاتكس باللون الأسود بالكامل من قبل علامة الأزياء اللندنية Harri، التي أسسها خريج كلية لندن للأزياء Hari krishnan Keezhathil Surendran Pillai.

اقرأ أيضا - ذكرى وفاة جورج أبيض.. ما لا تعرفه عن أول نقيب لـ«الممثلين»

وجدير بالذكر انه حصلت أديل في الحفل على جائزة أغنية العام عن أغنيتها التي تصدرت قائمة الأكثر استماعًا Easy On Me، وهى أيضًا الأغنية الأولى التي تم إصدارها ضمن ألبومها 30 الذي شهد عودة النجمة إلى الساحة الفنية، والذي حصدت بدوره جائزة ألبوم العام؛ لتكون الجائزة الثانية.

ويعد سام سميث واحدًا من أبرز المطربين البريطانين، حيث يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، وحصد المغني البريطاني بعمر 23 عامًا جوائز في أربع فئات بحفل توزيع جوائز جرامي بنسختها الـ57، والتي أقيمت فجر الاثنين 5 فبراير في لوس أنجلوس، ودائم الظهور بملابس غريبة متشبهًا بالنساء، إذ أطل ذات مرة بثوب السباحة، متظاهرًا بالسعاة على متن قارب أثناء وجوده في البحر لحصوله على آشعة الشمس.