حلا شيحة تثير الجدل من جديد بعد ظهورها دون حجاب

حلا شيحة
حلا شيحة

أثارت النجمة المعتزلة حلا شيحة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها لصورة رفقة "بناتها"، حيث ظهرت لأول مرة من خلال الصورة "بدون حجاب"، وذلك منذ أن أعلنت زواجها من معز مسعود.

تفاعل الجمهور مع الفنانة حلا شيحة، عقب ظهورها بدون حجاب في أحدث ظهور لها بصحبة أسرتها.

وجاءت تعليقات الجمهور على ظهور "حلا" بدون حجاب، كالتالي: "خلعتي الحجاب تالت؟" و"الحجاب مش لعبة" و"ده تمهيد للمشاهد"، ربنا يهديك ويهدينا" و"شكلك قلعتي الحجاب تاني" و"ربنا يحفظك ويحميكي".

حلا شيحة: "الفن حرام"

وأثارت الفنانة حلا شيحة حالة من الجدل الواسع خلال السنوات القليلة الماضية، بعد قرارها بخلع الحجاب والعودة للتمثيل، ثم زواجها من الداعية معز مسعود وارتداء الحجاب مرة أخرى وقررت اعتزال الفن، وعلى مدار فترة زواجهما انتشرت العديد من الشائعات عن انفصالهما.

ووصفت حلا شيحة معظم ما يقدم على الشاشة الصغيرة والكبيرة بالفن "حرام" إذا لم يكن العمل يرضي الله، ووجهت اتهاما صريحا لزملائها في الوسط الفني بانجذابهم لفتنة الشهرة.

كانت البداية مع المخرج ماندو العدل الذي كتب: "ياريت بس لما تطلقي مترجعيش تقولي عايزة أمثل تاني يا أستاذة حلا".

وطالبها الفنان خالد سرحان بإعادة الأموال التي تقاضتها من عملها بالفن، قائلا: "اللي ما يحترمش الفن يرجع الفلوس والڤلل اللي كسبها منه وساعتها هصدقه".

كما طالبتها الفنانة إلهام شاهين بأن تحترم حلا شيحة زملاءها ولا توجه لهم كلاما جارحا، واتهمتها بأنها ليس لديها انتماء للفن، بدليل اعتزالها ثم عودتها ثم تصريحاتها الأخيرة، وأرسلت لها رسالة نصها "لو مش بتحبي الفن خلاص سيبيه وابعدي عنه بهدوء".

اقرأ أيضاً :- «اقسم بشرفي ماجبت سيرة حد».. حلمي بكر يوجه رسالة غامضة من داخل المستشفى|